مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" أحداث الحلقة 10 تتصدر تريند جوجل برسالة الرئيس لذوي الهمم

الأحد، 26 ديسمبر 2021 03:40 م
مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" أحداث الحلقة 10 تتصدر تريند جوجل برسالة الرئيس لذوي الهمم
مايان السيد
أمل عبد المنعم

مسلسل إلا أنا حلم حياتي وأحداث الحلقة 10 تصدرت قائمة الاكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، حققت الحلقة الأخيرة من حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا" ردود أفعال واسعة وإشادات لتناولها ذوي الهمم ومشاركة عدد منهم في المشهد الأخير الذي ضم جميع أبطال المسلسل وحمل صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

حكاية حلم حياتي

وكانت رسالة الرئيس لدعم ذوي الهمم تختتم حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وجاء بالمشهد الأخير للحلقة العاشرة من مسلسل "إلا أنا" بحكاية "حلم حياتي" لقطات لبطلة العمل الفنانة الشابة مايان السيد وهي تقف على المسرح في شخصية خديجة التي تعاني من التوحد لكنها تحقق حلم حياتها بالتمثيل والوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور وسط نجاح وتصفيق حاد لموهبتها..بينما تختتم الحلقة لتحمل صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

و متابعو العمل بالحلقة 10 من حكاية "حلم حياتي" بمسلسل"إلا أنا" الذي تصدر تريند جوجل أشادوا به موجهين التحية لصناع وأبطال المسلسل لاهتمامهم بذوي الهمم.

مايان السيد
مايان السيد

 

أحداث مسلسل إلا أنا حلم حياتي

و مسلسل إلا أنا حلم حياتي تدور أحداث حول خديجة، التي تلعب دورها الفنانة الشابة مايان السيد، وهي فتاة في التاسعة عشرة تعاني من التوحد، وتتعرض للتنمر من قبل زملائها في مسرح الجامعة، الأمر الذي يجعل والدها يرفع قضية ضدهم، ليأخذ حق ابنته، وتلقى مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي، إشادات كثيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم، متضامنين مع مرضى التوحد الذين يتعرضون للتنمر باستمرار.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية"حلم حياتي"

مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، وإيفا، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، وهي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وكانت شاشة قناة dmc عرضت عدد من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وهم "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي، و"بيت عز" لـ سهر الصايغ، و"على الهامش" لنرمين الفقي، و"ويبقى الأثر" لـ نجلاء بدر، و"حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين، و"بدون ضمان" لهنادي مهنا وهاجر أحمد، و" طعم الدنيا" لـ إيمان العاصي.

مايان السيد 1
 

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق