وصفتها بالشريرة.. فيدرا تتصدر التريند بعد هجوم الراقصة دينا عليها "صور"

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:00 م
وصفتها بالشريرة.. فيدرا تتصدر التريند بعد هجوم الراقصة دينا عليها "صور"
فيدرا
ريهام عاطف

هجوم حاد شنتة الراقصة دينا خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي علي الممثلة فيدرا،التي تصدرت التريند علي محركات البحث على جوجل، بعد حديث الراقصة دينا عنها والتأكيد علي ان فيدرا  كانت السبب وراء طلاقها من زوجها والمشاكل بينهما.
دينا وفيدرا
دينا وفيدرا
تصريحات دينا ضد فيدرا
عقب عرض البرنامج لصورة فيدرا على الشاشة انفعلت الراقصة دينا قائلة "مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان اقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة" وترجع تصريحات دينا الي ازمتها السابقة مع فيدرا بعد ان تزوجت دينا الراحل سامح الباجورى عقب طلاقه من فيدرا ولكنها كانت لا تتركها فى حالها حيث قامت بتسليط حماتها عليها.
دينا
دينا
واضافت دينا قائلة "مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وانا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا".
وكان المخرج الراحل سامح الباجوري قد تزوج من الفنانة دينا وأنجب منها ابنهما "علي"، وتوفي بعد صراع مع مرض السرطان يناير 2001
سامح الباجوري ودينا
سامح الباجوري ودينا
من هي فيدرا
عرفت الفنانة فيدرا في بداية دخولها عالم الفن باسم فرح الا ان اسمها الحقيقي هو  فيدرا أحمد علي وهي ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1970، وتحمل الجنسية الأمريكية، وهي أخت غير شقيقة (من والدتها) للموزع الموسيقي الكويتي فهد، الزوج السابق للمطربة أنغام.
 
فيدرا هي خريجة المدرسة البريطانية في الكويت، درست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في تصميم الأزياء والإخراج، وقالت فيدرا خلال ظهور سابق لها ببرنامج صاحبة السعادة انها زاملت الملكة الأردنية رانيا في الدراسة من الحضانة حتى الثانوية العامة.
الممثلة فيدرا
الممثلة فيدرا
بعد انتهاء دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية انتقلت فيدرا إلى العيش في القاهرة مع والدتها ، وما يميزها انها متعددة المواهب فهي ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة ، وقد كانت بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك، فعملت مع شانيل الاسم المميز في عالم الأزياء كمصممه وموديل.
 
 تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان، ثم تزوجت في العام 2004 من شقيقه هادي الباجوري مخرج الكليبات في زواج لم يدم لأكثر من عامين.
 
كان  أول ظهور لفيدرا على الشاشة كان من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر عام 1994، بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر ، كما عملت أيضا في مجال الإعلانات. اشتركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل "أرض الخوف" مع النجم الراحل أحمد ذكي.
 
وفي الدراما اشتركت في مسلسلات عفاريت السيالة مع أحمد الفيشاوي، والمماليك مع رانيا يوسف، وأعلى سعر مع نيلي كريم، ومسلسل شقة 6 مع روبي.
الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا
خلال مشاركتها في في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، أثارت فيدرا الجدل عندما ظهرت على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان القاهرة السينمائي حيث خطفت الأنظار بـظهورها ب«جيب» سوداء، مع جاكيت جلد أسود لامع، أسفله تيشيرت أبيض كُتب عليه «أمم أمثالكم» في اقتباسٍ صريح من القرآن الكريم يُشير إلى الحيوانات والطيور، وذلك دعمًا منها لحقوق الحيوانات، كما إنها تشارك في العديد من الحملات الخيرية لصالح الحيوانات بشكل عام.
لترد على هذا الجدل عبر بيان لها: "الحقيقة لم أستوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسي، ولا أجد سبب لكل هذا الجدل.. إحنا طول الوقت بنلبس (آية الكرسي) وكلمة (الله) وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم، حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح.. فين الغلط بالظبط؟ أنا طول النهار والليل لابسة ٣ آيات كرسي في رقبتي".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق