هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة بطلات حكاية تقلها دهب "الا انا "الجزء الثاني "صور"

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:15 ص
هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة  بطلات حكاية تقلها دهب "الا انا "الجزء الثاني "صور"
حكاية تقلها دهب
ريهام عاطف

هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة  هن البطلات الحقيقيات لحكاية "تقلها دهب" وهي الحكاية التاسعة والأخيرة من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني حيث تسلط الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبيات الثلاث ، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.
تقلها ذهب
تقلها ذهب
ويشاركهم ايضا في العمل كلا من منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، تأليف حسن كمال، ومن إخراج أحمد يسري.
 
الحلقة الأولى من "تقلها دهب"
بدأت الحلقة الأولى من حكاية تقلها دهب  حيث ظهرت هداية ملاك "سارة عبد الرحمن " أثناء تتويجها بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو خلال أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، مما أسعد مدربها والبعثة المصرية الحاضرة معها.
وتظهر سمر حمزة لاعبة المصارعة  في دور فتاة مرحة، ولكن أسرتها لا تكترث بحبها لرياضة المصارعة، وتفضيلها لها عن حياتها الشخصية، وعند عودتها بعد مشاركتها في الأولمبياد للمرة الخامسة لا تجد من ينتظرها في المطار، وعند وصولها إلى المنزل يسألها والدها "هتتجوزي امتى؟"، فتنهي "سمر" الحوار بأسلوبها المرح المعتاد.
أما فريال أشرف فظهرت وهي تتابع مباراة هداية ملاك في الأولمبياد من خلال شاشة التليفزيون، ثم تخرج إلى أسرتها وهي مرتدية بدلة الكاراتيه، وتخبرهم أن حلم حياتها أن تفوز بميدالية أولمبية.
فريال وهند عبد الحليم
فريال وهند عبد الحليم
وفي نهاية الحلقة، تذهب هداية لإلقاء كلمة في المؤتمر الأول لها، بعد عودتها إلى مصر، لكن تتفاجأ باتصال سمر حمزة، تنفعل عليها، بسبب الشائعات المتداولة عن اعتزالها، لتندهش هداية من ذلك، لأنها لم تقرر الاعتزال، بل تسعى لمواصلة المسيرة.
فريال اشرف
فريال اشرف
سمر حمزة
تجسد هلا السعيد شخصية سمر حمزة ضمن أحداث حكاية "تقلها دهب" في مسلسل "إلا أنا"، ويبدو أن كواليس تصوير العمل شهدت توطد العلاقة بينهما وهو ما كشفت عنه الفنانة هلا السعيد عن علاقة الصداقة التي نشأت بينها وبين سمر حمزة بطلة العالم في المصارعة الحرة للنساء حيث قامت بنشر فيديو طريف جمعها مع سمر حمزة عبر حسابها على Instagram حيث بدأت في قتال لاعبة المصارعة وطرحها على السرير، مؤكدة تفوقها عليها، وسط ضحك الأخيرة لتعلق " قبل ما أتعلم مصارعه.. دلوقت بقيت بجيبها كتاف عادي". مضيفه "هتعملي فيها بطلة العالم، خلاص ما بقتش أخاف".
سمر حمزة وهلا السعيد
سمر حمزة وهلا السعيد
هلا وسمر حمزة
هلا وسمر حمزة
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق