صفحة «منتدى شباب العالم»: نعود معا.. انضموا إلينا لنبني ونبدع ونبتكر

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 10:00 م
صفحة «منتدى شباب العالم»: نعود معا.. انضموا إلينا لنبني ونبدع ونبتكر

دعت صفحة "منتدى شباب العالم" على حسابها الرسمي على صفحة فيس بوك الشباب إلى الانضمام إلى النسخة الرابعة من المنتدى، التى ستعقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وقالت الصفحة: "المخاوف ليست هناك لتسقطنا، ولكنها هنا لرفعتنا. قد تستغرق بعض الوقت، لكننا جميعا فى هذا الأمر معا. معنا لنتعلم، نعانق المجهول ونجد أنفسنا. ها نحن نعود معا، حتى يصبح التغيير ممكنا. انضموا إلينا فى منتدى شباب العالم فى مصر لنبنى ونبدع ونبتكر".
 
يذكر أن إدارة منتدى شباب العالم أعلنت عن تنظيم نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان الدولي التابع لمنظمة الأمم المتحدة MUNHRC، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من المنتدى الذي يعقد في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
وتقدم خمسة آلاف شاب وشابة بطلب المشاركة في النموذج أثناء فترة التسجيل للمنتدى، وتم اختيار عدد منهم يمثل الشباب من مصر ومختلف دول العالم.
 
يعقد نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، من خلال جلسة خاصة تحت عنوان "تداعيات جائحة كوفيد-19 على إعمال الحق في الصحة"، بهدف خلق حالة من الحوار البناء، وطرح أفكار ملهمة وتوصيات واقعية تسهم في خروج العالم من جائحة كورونا بأمان وسلام، مع احترام ومراعاة كافة حقوق الإنسان المكفولة بموجب مواثيق حقوق الإنسان المحلية والدولية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق