تامر حسني لـ منى الشاذلي: قلدت صوت بهاء سلطان وسوسن بدر.. ومش بخاف من بسمة (فيديو)

السبت، 01 يناير 2022 04:40 م
تامر حسني لـ منى الشاذلي: قلدت صوت بهاء سلطان وسوسن بدر.. ومش بخاف من بسمة (فيديو)
تامر حسنى
أمل عبد المنعم

الفنان تامر حسني، كشف عن مفاجأة بخصوص أغنية "راجعلي تاني"، التي جمعته بالفنان بهاء سلطان، وصدم الممثلة سوسن بدر بخبر جديد عن فيلمهما الأخير، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث.

حلقة تامر حسني في منى الشاذلي

وكان تامر حسني في حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، أشار إلى أنه "اتفق مع بهاء سلطان على عمل "دويتو"، وأخبرا المنتج نصر محروس بذلك، وحددا موعد تسجيل الأغنية، لكن بهاء لم يحضر، فقام بتقليد صوته وتسجيل الأغنية لكي يعرض الفكرة على نصر محروس، لحين تسجيل بهاء في وقت آخر".

تامر حسني وتقليد صوت بهاء

وتابع تامر حسني: "روحت لنصر بسمعه الأغنية فجت الحتة بتاعتي وتمام، ثم جت الحتة بتاعت بهاء قام انبهر وقال "معلم".. قلت له استني يا عم أنا اللي معلم، قالي لا بص دخلة بهاء عاملة ازاي، قلت له أنا اللي دخلتها دي صوتي، بهاء مجاش أصلا"، لافتا إلى أن الأغنية تم تسريبها، لكنها نجحت نجاحا كبيرا ولم يلاحظ أي شخص أنه ليس صوت بهاء سلطان.

واستكمل تامر حسني: "الأغنية نجحت وبقى بهاء يكلمني يقولي إيه يا تامر الأغنية دي، نجحت وبتتطلب مني وأنا ولا حافظها ولا عارفها وبتتطلب مني قلت له حلوة وعاجبة الناس غنيها غنيها.. كما تحدث تامر حسني عن مفاجأة أخرى، موضحا أنه "قلد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمه الأخير "مش أنا"، حيث "كانت قد حدثت أزمة بسبب جملة في مشهد يحتاجون لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة.. فين الجاكتة بتاعتك يا حسن".

تامر حسني وسوسن بدر

وأكد الفنان تامر حسني إن الفنانة سوسن بدر لا تعلم بذلك، وستعرف الأمر لأول مرة الآن، مضيفا: "فجأة لقوا جملة للفنانة سوسن بدر ناقصة وهي سافرت فاتصرفت وقلدت صوتها، سمعتها بتقول ازاي وحاولت أجيب طبقة الصوت، هي دلوقتي مصدومة زينا مكنتش تعرف.. ومحدش من الجمهور لاحظ ده".

 

تامر حسني والنساء

 وتحدث تامر حسني، عن دور النساء في حياته وقال: النساء تعيش أكثر من الرجال لأنهم "بيقصفوا عمر الرجالة" والنساء أكثر حنية طوال الوقت ولكن هناك تفاصيل ومواقف حنان الرجل يفوق حنان المرأة واعتبر حنان الرجل يتجاوز حنان الأم 10 أضعاف في بداية تعارفه على امرأة.. وفي موقف محرج لتامر حسني، سألته مني الشاذلي عن قصص الحب في حياته بمرحلة الجامعة ليتهرب من الإجابة، فوجهت له تساؤل آخر أما إذا كان يخاف من بسمة بوسيل زوجته، ليرد تامر حسنى: لا أخاف من بسمة زوجتي ولكن احترمها.

 

تامر حسني ودور والدته

وأردف تامر حسنى عن الأطعمة الغذائية التي يحب أن يتناولها ليرد قائلا: "أتناول طبق سلطة فقط وانصح الشباب بالابتعاد عن السكر وكثيرا كنت ارغب في تناول المكرونة بالباشاميل ولكني أقاوم من أجل الحفاظ على النظام الغذائي.. وأعترف تامر حسنى، بدور والدته المهم في حياته والتي كانت تؤمن بموهبته، مضيفا: "أمي هي أول من آمن بموهبتي وقامت بتشجيعي على الفن في وقت كنت أرغب في احتراف رياضة كرة القدم وساعدتني في الرياضة أيضا".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق