مستوحاه من فترة الستينات..موضة قصات الشعر عام 2022

الأحد، 02 يناير 2022 04:22 م
مستوحاه من فترة الستينات..موضة قصات الشعر عام 2022

ما بين الشعر الطويل والقصير، تختلف موضة قصات الشعر، وتحرص السيدات علي تغيير تصفيف الشعر بطريقة تتناسب مع الموضة، وأيضا تمنحها الراحة عند التعامل معه، ومع حلول عام 2022، ذكر موقع "instyle" أبرز اتجاهات تسريحات الشعر فى العام الجديد، بعضها يعود لفترة الستينات 
 
 
شعر يصل إلى الكتف 
 
يعتبر قص الشعر ليصل إلى الكتف من أبرز اتجاهات الشعر المنتشرة فى عام 2022، والتى تتوافق مع الكثير من الأذواق وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة وفى نفس الوقت يمكن تطبيقها فى المنزل.
 
 
قصة البيكسي
 
قصة البيكسي عبارة عن خصل شعر قصيرة جداً وتعتبر من أبرز قصات الشعر التى تعود لفترة التسعينيات وعادت مرة أخرى خلال هذا العام.
 
 
الشعر الطويل
 
قص الشعر على هيئة طبقات طويلة من أبرز تسريحات الشعر لهذا العام، والتى تساعد على تأطير الوجه وتعتبر من قصات الشعر المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل الممثلة جنيفر أنيستون التى اشتهرت بها خلال دورها فى مسلسل " الأصدقاء" الشهير.
 
 
تسريحة الكاريه
 
تعتبر تسريحة" الكاريه " أو "البوب" من تسريحات الشعر موضة التسعينات التى عادت مرة أخرى خلال هذا العام والتى تساعد المرأة على تأطير وجهها، والحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة، كما تفضلها الكثيرات من مشاهير النساء مثل المغنية سيلينا جوميز .
 
 
تسريحة الستينيات
 
أن استخدام البكرات الساخنة لتصفيف الشعر والذى كان موضة الستينات عادت مرة أخرى خلال هذا العام، ويساعد هذا الاتجاه على إظهار الشعر مموجاً وكثيفاً.
 
 
طبقات شعر أصغر
 
يعتبر تقصير الشعر لطبقات أقصر من أبرز اتجاهات الشعر خلال هذا العام، والذى يتوافق مع العديد من الوجوه المختلفة، ولكن يحتاج هذا الاتجاه إلى استخدام مجفف شعر للحصول على خصلات متساوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة