وفاة كيم مي سو Kim Mi-soo بطلة مسلسل "Snowdrop" في ظروف غامضة

الخميس، 06 يناير 2022 02:19 م
وفاة كيم مي سو  Kim Mi-soo بطلة مسلسل "Snowdrop"  في ظروف غامضة
كيم مي سو
ريهام عاطف

رغم الاعلان عن وفاة كيم مي سو Kim Mi-soo، النجمة الكورية الجنوبية، التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 29 عاما، الا أن الغموض ما زال يسيطر علي ظروف الوفاة واسبابها وذلك بعد أعلان اسرة كيم مي سو  وفاتها بشكل مفاجئ دون الكشف عن تفاصيل الوفاه، لتتصدر كيم مي سو  Kim Mi-soo بطلة مسلسل "Snowdrop
وفاة كيم
وفاة كيم
التريند علي محرك البحث جوجل بعد أعلان وكالة "لاندسكيب"، المديرة لأعمال النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو، عن وفاتها اليوم عن عمر يناهز 29 عاما، وذلك في بيان لها اليوم ، وطلبت الوكالة في بيانها عدم إطلاق التكهنات أو الشائعات حول وفاتها احتراماً لمشاعر أسرتها، والتي تمر بوقت حزين للغاية بعد وفاة كيم فجأة اليوم، وكشفت أيضاً الوكالة عن تشييع الجنازة بشكل خاص وعائلي وبعيداً عن الأضواء والجمهور.
وجاء ببيان الوكالة الرسمي:"تركنا كيم مي سو فجأة في 5 يناير، وإن الأسرة حزينة للغاية في الوقت الحالي بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة، وهم غارقون في حزنهم العميق،نطلب منكم بصدق الامتناع عن اختلاق الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة الفقيدة المصابة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى الفقيدة باحترام، وستقام الجنازة بهدوء حسب رغبة عائلتها.. نتمنى أن ترقد كيم مي سو بسلام ، ومرة أخرى ، نقدم أعمق تعازينا".
وكيم مي سو
وكيم مي سو
من هي كيم مي سو 
ولدت كيم مي سو في 16 مارس 1992، واشتهرت بدورها في مسلسل Snowdrop، والذي أنتج من قبل JTBC Studios و Drama House ويتم عرضه على شبكة JTBC في كوريا وفي بقية العالم، ويتم تقديمه على أنه نسخة أصلية منDisney Plus.
وشاركت كي مي سو في عدة أعمال أخرى في مسيرتها الفنية ومنها "Memories" و "Kyungmi’s World" و "Hi Bye، Mama!" و Into the Ring" وغيرها.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق