مدرب نيجيريا: جاهزون للفوز على الفراعنة وأتمنى التتويج بأمم أفريقيا

الإثنين، 10 يناير 2022 05:48 م
مدرب نيجيريا: جاهزون للفوز على الفراعنة وأتمنى التتويج بأمم أفريقيا

أكد أوجوستين إيجوافوين المدير الفني لـ منتخب نيجيريا، على رغبة منتخب بلاده القوية في الفوز على المنتخب الوطني، والتي تقام غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "روميدي أدجيا" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.
 
وتحدث إيجوافوين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة وقال: "لقد سبق وكنت قائد لهذا المنتخب في بطولة 2006 التي أقيمت في مصر، ونجحنا في حصد الميدالية البرونزية، وأعتقد أنه يمكنني ضمان هذا الشيء في النسخة الحالية".
 
وقال: "نعرف منتخب مصر جيدًا ولديهم أسلوب وخطة، ولكن لدينا أيضًا خططنا من أجل تلك المواجهة".
 
وتابع: " لا شيء مضمون في الكان، التتويج أمر ممتع، لكنه لن يتحقق سوى بالتعامل مع كل مباراة على حدة، الأمر يتعلق بالبحث عن مجد شخصي، ولكن مجد يضاف للكرة النيجيرية".
 
وأضاف: "نخوض بطولة كأس أمم إفريقيا برغبة الفوز، الأمر لا يتعلق بالفرد الواحد، ولكن بمدى قوة الفريق لأنك تمثل بلدًا بأكملها".
 
وعن طموحاته قبل بداية مشوار نيجيريا: "لا أبحث عن المجد الشخصي، ولكن أريد أن أكون المدرب واللاعب الذي فاز ببطولة كأس أمم إفريقيا".
 
وعن تعيين جوزيه بيسيرو مدربًا للنسور بعد أمم إفريقيا، علق "أنا المدير الفني حاليًا، أتواصل مع بيسيرو وهناك تعاون بيننا، هدفنا بناء نواة لمنتخب نيجيريا".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق