نشاط مكثف لقوات حرس الحدود بشماء سيناء

الجمعة، 22 يناير 2016 04:45 م
نشاط مكثف لقوات حرس الحدود بشماء سيناء
الجيش الثاني الميداني

تمكنت قوات حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني، بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من إكتشاف وتدمير نفق جديد على الشريط الحدودي بشمال سيناء، وذلك في إطار التصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف المساس بالأمن القومي المصري عبر الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

كما تم ضبط فرد مصاب بطلق ناري وبجواره 22800 قرص لعقار الترامادول المخدر، فيما ضبط 3 سيارات عثر بداخلهما على 24 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 39.5 كجم بالإسماعيلية، فضلا عن تنظيم دخول 3301 عربة محملة بالبضائع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط مخزنين عثر بداخلهما على 10 أطنان من نبات البانجو المخدر، و100 كجم بذور لنبات البانجو المخدر بمنطقة «أبو رديس».

كما تمكنت عناصر حرس الحدود في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، من ضبط 6 أجولة عثر بداخلها على 158 ألف قرص لعقار التامول المخدر، فضلا عن ضبط 20 متسللا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعة من بينهم 18 مصريا، وسودانين اثنين بمنطقة السلوم.

وفي جنوب مصر، تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة «أبو رماد» من ضبط عربة نقل محملة بـ 8 كرتونات عثر بداخلهم على 1144 عبوة من العقاقير الطبية معدة للتهريب، وضبط 8 سوريين أثناء محاولتهم التسلل عبر الساحل، بالإضافة إلى ضبط 3 أفراد من العناصر الإرهابية أثناء محاولتهم الهروب خارج البلاد من الحدود الجنوبية، وتبين انتمائهم لجماعة الإخوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة