"الأوليمبية" توافق على حضور ممثل لرابطة النقاد ضمن لجنة الاستماع لرئيس اتحاد ألعاب القوي

السبت، 23 يناير 2016 02:34 ص
"الأوليمبية" توافق على حضور ممثل لرابطة النقاد ضمن لجنة الاستماع لرئيس اتحاد ألعاب القوي
اللجنة الأوليمبية المصرية

استجابت اللجنة الأوليمبية المصرية لطلب رابطة النقاد الرياضيين بحضور ممثل الرابطة للجنة الاستماع التي ستعقد قريبًا لسماع أقوال الدكتور وليد عطا رئيس إتحاد ألعاب القوي بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا.

وصرح محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، بأنه تلقي خطابًا رسميًا من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية يفيد بالموافقة على حضور ممثل للرابطة في لجنة الإستماع على إعتبار أن الدكتور وليد عطا عضو بالجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين.

وأضاف "شبانة" أن الهدف من حضور ممثل للرابطة هو التأكد من عدالة الإجراءات وشفافيتها وموافقة اللجنة الأوليمبية تستحق الشكر والتقدير.

وأكد شبانة أن المكتب التنفيذي للرابطة حاول التدخل لإنهاء الأزمة بالطرق الودية، إلا أن مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية أصر على استخدام حقه في أن تسير الأمور وفق اللوائح والقوانين الخاصة باللجنة، وهو ما سيتم في الأيام القادمة، مؤكدًا ثقته في نزاهة اللجنة خاصة وأن المهندس هشام حطب أكد له استبعاد أي عضو بلجنة الاستماع طالما كان طرفا بالأزمة.

وأشار رئيس رابطة النقاد الرياضيين إلى أن الخطاب تضمن كذلك احترام اللجنة الأوليمبية لأسرة النقد الرياضي بأكمله وجميع أعضاء رابطة النقاد الرياضيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق