اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية بالقاهرة

الأربعاء، 27 يناير 2016 11:04 ص
اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية بالقاهرة
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

اعتمد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2015 2016 والتي تقدم لها 160 ألفا و100 طالب وطالبة نجح منهم 145 ألفا و181 بنسبة نجاح 93.1 %، وهى نسبة مرتفعة عن مثيلتها في العام الماضي.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية، وبلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع 97.6% وعددهم 82، ونسبة النجاح للمكفوفين بمدارس القاهرة 100%، وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الدولية 99.5%.

وهنأ المحافظ الطلبة والطالبات الناجحين على مستوى المحافظة، متمنياَ لهم دوام التوفيق والتفوق، ووجه الشكر لأولياء الأمور على جهودهم فى رعاية أبنائهم والحفاظ على نجاهم فى السنوات الدراسية القادمة.
وأكدت فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم أن نسبة النجاح جاءت مرتفعة عن العام الماضي، نتيجة الجهد المكثف من هيئة المدرسين والمتابعة المستمرة وجاءت إدارة الشروق التعليمية في المرتبة الأولى يليها ادارتى البساتين وعابدين كثانى وثالث ضمن 32 ادارة على مستوى القاهرة، مشيرة الى انه سيتم فورا إعلان النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بوابة مديرية التربية والتعليم اليوم تسهيلا على الطلبة والطالبات لمعرفة تقديراتهم، وكذلك توزيعها بالمدراس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق