غيط يعتذر عن عدم رئاسة جهاز الكرة بالإسماعيلي

الخميس، 28 يناير 2016 11:19 ص
غيط يعتذر عن عدم رئاسة جهاز الكرة بالإسماعيلي

اعتذر الكابتن علي غيط مدير الكرة السابق باتحاد الشرطة عن عدم تولي منصب رئيس جهاز الكرة بالنادي الإسماعيلي.

وأصدر غيط بيانا رسميا اعتذر فيه لجماهير الإسماعيلي، وقال: "أتقدم باعتذار إلي جماهير الإسماعيلي عن تولى منصب رئيس جهاز الكرة بالنادي وأوكد أننى تحت أمر النادي، ولكن من خلال شروط تحقق الإصلاح للمنظومة الكروية".

وأضاف: "قمت بعرض تلك الشروط علي السيد حسين أبو السعود المشرف علي الكرة وبشكل مباشر وواضح وأبدي موافقة مبدئية ومراجعة إدارة النادي وتم الاتفاق علي مهلة حتي الساعة الواحدة ظهرا لإعطاء الموافقة النهائية والبدء التنفيذي في عملية إصلاح شامل تضمن الخروج من حالة عنق الزجاجة في كل الأمور التي تحيط بكرة القدم بالنادي الإسماعيلي".

وتابع غيط: "انتظرت موعد المهلة التي تم الاتفاق عليها ولم يتصل بى أحد من مجلس إدارة النادي وبعد مرور أربع ساعات عليها حتي يكون اعتذارى إلي جماهير الاسماعيلي واضحا وشاملا لكل تفاصيل الموقف من بدايته إلي نهايته، وأتمنى كل التوفيق والتقدم لمجلس إدارة النادي والكابتن خالد القماش بالفترة المقبلة".

يذكر أن الإسماعيلي أعلن تعيين خالد القماش مدير فنيا للفريق خلفا للتونسي نصر الدين النابي، في محاولة لإعادة الفريق للطريق الصحيح حيث يعاني من سوء نتائج جعلته في المركز الـ11 بجدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة