بالصور.. محافظ بني سويف يفاجئ مستشفى الفشن المركزي

الأربعاء، 03 فبراير 2016 08:17 م
بالصور.. محافظ بني سويف يفاجئ مستشفى الفشن المركزي
محمد سعد

فاجأ المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، مستشفى الفشن المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفي.

وتجول المحافظ بأقسام المستشفى بداية بقسم الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى غرف العناية المركزة والحضانات والعمليات والأشعة وعيادات الأسنان والباطنة وبنك الدم.

وشّدد «حبيب» على ضرورة الالتزام بحسن استقبال ومعاملة المرضى ومرافقيهم وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمواطنين والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة العامة والحفاظ على الشكل الحضارى للمستشفى.

وأثناء تجوله بالمستشفي، لاحظ المحافظ تعطل الأسانسير، حيث وجه بسرعة العمل على إصلاحه فورًا، كما أمر باتخاذ اللازم لإصلاح التكييف المركزي بالمستشفى قبل دخول فصل الصيف، كما وجه بإصلاح أجهزة التنفس الصناعي المتعطلة ليتم دخولها المنظومة الصحية بقسم العناية المركزة.

وخلال الجولة، ألتقى المحافظ عددا كبيرًا من المرضى وذويهم، واطمأن منهم على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم ووعد بتلبيتها في أسرع وأقل وقت وفى إطار الإمكانيات المتاحة.

واجتمع المحافظ مع إدارة المستشفى للوقوف على طريقة وأسلوب العمل بالمستشفى، مطالبا بإعداد تقرير فني تفصيلي عن احتياجات الأقسام من الأجهزة والمعطل منها، للعمل على توفيرها وإصلاحها.

وفى ختام الزيارة، كلف المحافظ مدير المستشفي والعاملين بالإنضباط والتواجد بالمستشفى وتوافر الأدوية اللازمة، ورفع تقارير بذلك وتصحيح وتلافى السلبيات بهدف تحسين وتطوير الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق