مستثمرو السادات يطالبون بتعديل مسار السكة الحديد

الإثنين، 08 فبراير 2016 05:35 م
مستثمرو السادات يطالبون بتعديل مسار السكة الحديد
هيثم صلاح الدرس:

التقى اليوم الإثنين، الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بعدد من المستثمرين الزراعيين بمدينة السادات لتضررهم من مسار خط السكة الحديد الطرانة – السادات، بحضور اللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمستشار الهندسى للمحافظة ونائب رئيس مركز ومدينة السادات.

واستمع عبد الباسط إلى شكواهم بخصوص مسار خط السكة الحديد الذى يمر بحوالى 70 مزرعة تصديرية بإجمالى مساحة 3500 فدان، مما يترتب على الأضرار بالزراعات.

وأبدى المستثمرون رغبتهم فى تحمل تكلفة نقل الكوبرى المعدنى على الرياح الناصرى فى حالة تعديل مسار الخط الحديدى للوصول إلى أقل ضرر لمناطق الاستثمار.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه المبادرة التى تعد شكل من أشكال احترام المواطن للدولة وقبولها وعرضها على المسئولين يعد احتراما من الدولة للمواطنين ووعدهم بالعمل على رفع هذه المبادرة للسلطات المعنية ودعمها حفاظا منه على الصالح العام.

وأكد أن مدينة السادات من المدن المتميزة وأن خط السكة الحديد هذا مشروع قومى لا يمكن تأجيله لأن تأجيله يضر بالاقتصاد القومى، لذا يجب تنفيذه بأقل الأضرار على المواطنين والمستثمرين والدولة وأنه سيمثل انطلاقة للمدينة وسيساعدها أن تكون فى مكانتها الطبيعية لأنها مدينة صناعية وزراعية من الدرجة الأولى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة