أسرار فسخ خطوبة رمضان صبحي ومريم وائل

الإثنين، 08 فبراير 2016 11:02 م
أسرار فسخ خطوبة رمضان صبحي ومريم وائل
عبدالرحمن مصطفى

أعلن اللاعب الشاب رمضان صبحي نجم الأهلي، عن فسخ خطوبته من الفنانة مريم وائل، منذ أيام قليلة، وهو ما أثار الشكوك حول هذا الأمر خاصةً أن فترة إرتباطهما لم تستمر سوى أيام معدودة.

وتلقى الجمهور خبر فسخ الخطوبة بإندهاش شديد نظرًا للفترة القصيرة التي دامت بين الثنائي الشاب، حيث استمرت العلاقة بينهما حوالي شهر أو أقل، الأمر الذي استدعى الجمهور لتحليل الموقف منهم من وصفه بالحسد ومنهم من أكد أن سنهما الصغير أفسد علاقتهما حيث إن خبرتهما لم تكن كفيلة لخوض تجربة الإرتباط الرسمي.

ولكن أشيعت في الفترة الأخيرة أسرار فسخ الخطوبة، والتي إتضح أن منة حجاب صديقته السابقة هي من وراء ذلك حيث وقع اللاعب في غرامها وفشل في إبعاد نفسه عنها.

بدأت العلاقة بين رمضان صبحي وصديقته بصور تداولها رواد موقع التواصل الإجتماعي، حتى وصل الأمر لمدير الكرة علاء عبدالصادق وبدوره قام بتعنيف اللاعب وتحذيره بأنه حال تكرار هذه الأفعال سيتم حرمانه من المشاركة في مباريات الفريق مع توقيع عقوبات مالية، خاصةً أن اللاعب إفتقد تركيزه داخل الملعب في ذلك الوقت.

وحاول اللاعب الصاعد إبعاد نفسه عن منة حجاب من أجل تجنب غضب مسئولو النادي الأحمر، إلا أن الفتاة عبرت عن غضبها واضطرت إلى نفي العلاقة بينهما وتكذيب كل الأخبار المتداولة بأن هناك علاقة إرتباط تجمع اللاعب بها.

لم يتوقف الأمر عند منة حجاب بنفي العلاقة فقط، ولكنها قامت بالإرتباط بصديقه كريم نيدفيد لاعب الأهلي المعار لوادي دجلة، وهو مادفع اللاعب لاتخاذ خطوة الإرتباط الرسمي بالفنانة الشابة مريم وائل من أجل إشعال نيران الغضب لدى منة حجاب.

ولم تمر سوى عدة أيام لتنفصل الفتاة الحسناء منة حجاب باللاعب الصاعد كريم نيدفيد، وهو ما جعل رمضان صبحي يستقبل الأمر بفسخ خطوبته مع مريم وائل، نظرًا لتعلق قلبه بصديقته السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة