محافظ الإسماعيلية يستعرض المشاكل الجماهيرية والخدمية بقرية أبوعطوة

السبت، 13 فبراير 2016 01:56 م
محافظ الإسماعيلية يستعرض المشاكل الجماهيرية والخدمية بقرية أبوعطوة
شيرين شلتوت

عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم السبت، إجتماعا مع مجموعة من مواطنى قرية أبوعطوة التابعة لقرية نفيشة بمركز ومدينة الإسماعيلية للاستماع الى مطالبهم ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات التى تتواجد بالمنطقة.

وخلال اللقاء عرض المواطنين مطالبهم التى تتمثل فى المطالبة بانشاء وحدة مباحث بنقطة شرطة أبوعطوة.

وقد وعد المحافظ ببحث الامر مع اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية ودراسة آليات تنفيذ هذا المطلبكما طالب الاهالي بضرورة تواجد طبيب بالوحدة الصحية وطبيب أسنان بعيادة الاسنان لخدمة سكان المنطقة وقد وعد المحافظ بسرعة بحث الأمر بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية.

وناشد أهالى المنطقة خلال اللقاء بتشغيل مخبز بلدى فترة مسائية لتوفير الخبز على مدار اليوم وفى هذا الصدد أكد المحافظ على ان هذا المطلب عادل ويتم تنفيذه فورا بالتنسيق مع مديرية التموين، بالإضافة إلى طلب الاهالى إعادة رصف الطريق الرئيسى بالمنطقة، وقد أصدر المحافظ تعليماته بسرعة رصف الطريق عن طريق مديرية الطرق والنقل.

كما طالب المواطنين بتوسعة وانشاء مبنى جديد بمدرسة أبو عطوة الابتدائية نظرا لارتفاع الكثافة بالفصول وقد أصدر المحافظ تعليمات بعرض الامر فورا على الأبنية التعليمية لانهاء الأمر وتلبية مطلبهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة