وفد أكاديمية ناصر يستعرض التنمية الشاملة بالإسماعيلية

الإثنين، 07 مارس 2016 12:32 م
وفد أكاديمية ناصر يستعرض التنمية الشاملة بالإسماعيلية
أكاديمية ناصر
شيرين شلتوت

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، وفد كلية الحرب العليا الاكاديمية ناصر العسكرية برئاسة اللواء طيار أركان حرب هشام محمد السيد نائب مدير كلية الحرب العليا والعميد بحري سامح علي عبد العزيز رئيس كرسي القوات البحرية والعميد أشرف فاروق محمد رئيس كرسي المخابرات الحربية والاستطلاع وعدد 25 دارس مصري من الدورة رقم 39 حرب عليا و 5 دارسين من الدورة السابعة عشر للتاهيل لقيادة التشكيلات.

وتاتي زيارة الوفد لمحافظة الاسماعيلية للتعرف على مدى التطور الذي تحقق على ارض المحافظة في كافة المجالات واستطلاع المحاور الرئيسية للتنمية بالمحافظة.

وقد عقد المحافظ مؤتمرا موسعاً مع أعضاء الوفد الزائر بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد والمهندس سامي عبد العزيز حمودة وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمحافظة.

وخلال المؤتمر تم عرض داتا شو عن ملامح التنمية الشاملة بالاسماعيلية والرؤية المستقبلية للمحافظة ومحاور التنمية في مختلف المجالات والمحاور التنموية والإقتصادية بالإضافة إلى عرض للمشروعات القومية التي يجرى تنفيذها على أرض الإسماعيلية ضمن المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس.

وخلال اللقاء تم تبادل الدروع والميداليات والهدايا التذكارية بين أعضاء الوفد ومحافظ الإسماعيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق