«جمعة» في لقاء مفتوح عن حملة «أخلاقنا» بمكتبة الأسكندرية.. غداً

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:52 م
«جمعة» في لقاء مفتوح عن حملة «أخلاقنا» بمكتبة الأسكندرية.. غداً

يستمر معرض مكتبة الإسكندرية في يومه الرابع غدا الخميس في تناوله للعديد من الموضوعات واستضافة المثقفين.

ومن هذه الموضوعات: اتجاهات وتقنيات التسويق الرقمي، والتي تشمل "محركات النمو للأعمال وتطبيقها في التسويق الرقمي باستخدام الموبايل، والتكامل والتشغيل الآلي والتسويق الرقمي وأبحاثه".

كما يلتقي جمهور المعرض مع الدكتور علي جمعة في لقاء مفتوح عن حملة أخلاقنا، والتي تستهدف الشباب من كل الأعمار.

ومن جانب آخر، يتحدث محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة وعضو البرلمان عن شباب مصر، عن المعرفة، الابتكار، الطموح، رؤية ( 2016- 2021)، في لقاء يقدمه الدكتور خميس عبد المقصود.

وفي سياق متصل، يشارك جمهور المعرض الأدباء شريف سمير، وطارق إمام، وسعاد سليمان، الفائزون بجوائز القصة القصيرة جدا، في لقاء بعنوان "عالمية القصة القصيرة جدا" ليتحدثوا عن رحلتهم مع هذا الفن المتميز من الأدب، ويقدمهم الأديب والناقد الدكتور شريف عابدين.

كما يقام مساء غد ندوة عن مكتبة الإسكندرية بعنوان "ذاكرة الإنسانية"، وتتحدث الكاتبة الصحفية إخلاص عطا الله عن كتابها الذي يحمل نفس الاسم، والذي صدر عن المجلس الأعلى للثقافة، ويقدمها الإعلامي مجدي فكري.

ويختتم اليوم الرابع بأمسية شعرية، يقدمها الشاعر محمود عبد الصمد زكريا، ويحل الشاعر شريف الشافعي ضيف شرف لها بمشاركة الشعراء: أحمد عواد، جابر سلطان، خالد البوهي، سامح سكيرمة، عبد المنعم سالم، كاميليا عبد الفتاح، محمد طعيمة، ناجي عبد اللطيف.

ويقام المعرض بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات تحت عنوان "أحدث اتجاهات وتقنيات التسويق الرقمي لإنجاح الأعمال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق