رئيسة كوريا الجنوبية تقبل نتائج الانتخابات البرلمانية وتتعاون مع البرلمان الجديد

الإثنين، 18 أبريل 2016 08:33 ص
رئيسة كوريا الجنوبية تقبل نتائج الانتخابات البرلمانية وتتعاون مع البرلمان الجديد
الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه

أعلنت الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه اليوم، أنها تقبل إرادة الشعب، وتضع تحسين المعيشة للشعب على رأس أولويات الحكومة، وتبذل كل جهودها لاستكمال خطة التنمية الاقتصادية والابتكار الاقتصادي.

وحسبما ذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، قالت بارك خلال اجتماعها مع كبار المستشارين الذي ترأسته اليوم في المكتب الرئاسي، إن نتائج الانتخابات البرلمانية الـ20 التي انتهت في الأسبوع الماضي، تعكس إرادة الشعب.

وأعربت عن أملها في أن تسعى الجمعية الوطنية الـ20 إلى تحسين المعيشة للشعب والتنمية الاقتصادية، مؤكدة على أن الحكومة تعتزم التعاون الوثيق مع الجمعية الوطنية الجديدة.

وأضافت أن الحكومة عليها أن تقوم بالإصلاحات الاقتصادية في الوقت الذي تواجه فيه الصعوبات الداخلية والخارجية كالانكماش الاقتصادي العالمي وتهديدات كوريا الشمالية.

وأضافت أنه يتعين على الحكومة والجمعية الوطنية والشعب العمل على تضافر الجهود لتحفيز الاقتصاد وإعادة الهيكلة للتغلب على هذه الصعوبات، مؤكدة أن الوكالات الدولية للتصنيف الائتماني أشارت مؤخرا إلى أن تأجيل إعادة الهيكلة سيؤثر سلبيا على التصنيف الائتماني للبلاد.

وبشأن الأمن الوطني، قالت إنه يتعين على الحزب الحاكم والأحزاب المعارضة والمحافظين والتقدميين بذل كافة الجهود لحماية الأمن الوطني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق