«النواب البحريني» يرفض تقرير الخارجية الأمريكية بشأن حقوق الإنسان

الخميس، 21 أبريل 2016 01:48 ص
«النواب البحريني» يرفض تقرير الخارجية الأمريكية بشأن حقوق الإنسان
مجلس النواب البحريني

أعرب مجلس النواب البحريني يومالأربعاء، عن استيائه ورفضه لما جاء في تقرير وزارة الخارجية الامريكية بشأن حقوق الإنسان في البحرين، وقال إن التقرير يحوي "أخبارا مغلوطة وبعيدة عن الدقة والموضوعية عن الوضع الحقوقي والحريات في مملكة البحرين".

واعتبر المجلس- وفق وكالة الأنباء البحرينية "بنا" - أن التقرير يسهم "في تعزيز دور الأعمال الإرهابية والتخريبية والقائمين عليها والتي يعاني منها الكثير من دول الجوار وتستهدف أمن واستقرار البلاد، ويساهم في خلق المزيد من الفوضى من خلال العمليات الإرهابية المنظمة والممنهجة وتحقيق أجندات سياسية خارجية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار بين دول العالم بأسره".

وأكد المجلس دعمه وتأييده لكافة الخطوات التي تقوم بها قيادة وحكومة مملكة البحرين في المجال الحقوقي والدفاع عن الحريات، موضحا أن البحرين خطت أشواطًا متقدمة ومشرفة في هذا المجال.

وأضاف المجلس أن المملكة تعمل - بكل شفافية وموضوعية - لإطلاع العالم على التجربة الديمقراطية والمشروع الإصلاحي للعاهل البحريني، وحجم ما وصلت إليه من مراحل متقدمة في دعم الحريات والتعبير عن الرأي على مختلف الاصعدة، ومدى التزامها بتطبيق معايير ومبادئ حقوق الانسان الدولية في مواجهة الإرهاب والدفاع عن حقوق الانسان والحريات المكفولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة