العناية الصحيحة بمنطقة حول العين

الإثنين، 06 يونيو 2016 06:23 ص
العناية الصحيحة بمنطقة حول العين

الحفاظ على البشرة خطوة هامة جدًا تمنحك نتائج رائعة خاصة المنطقة المحيطة بالعين فإن الجلد في هذه المنطقة رقيق وحساس جدًا باختلاف سائر البشرة، لذلك يجب أيضًا أن تكون عنايتكِ بهذه المنطقة خاصة جدًا ومختلفة وذلك من خلال هذه النصائح:.

- الكريمات المرطبة

إن تطبيق كريمات البشرة المرطبة تحت العين من الأمور الخاطئة والتي تعتمد عليها الكثيرات في ترطيب البشرة بصفة عامة اعتقادًا منها بأنها كافية، لكن الأمر مختلف تمامًا فإنه يجب أن تستخدمي الكريم المرطب الخاص بمنطقة تحت العين باستخدام اصبعك ضعي طبقة من كريم ترطيب تحت العين وقومي بالتربيت ذهابا وايابا بهدوء بدءًا من الزاوية الخارجية العين نحو الداخل.

واحذري من استخدام كريم العين قبل النوم بل اتركي البشرة تتنفس خلال ساعات الليل.

- شرائح الخيار

شرائح الخيار على العينين وسيلة رائعة لتدليل عينيكي فإن الخيار غني بالمعادن فقط ضعي شريحتين من الخيار ويفضل البارد ووضعها لمدة 10 أو 15 دقيقة حتى تمنحي البشرة فرصة لامتصاص المعادن.

- النوم

يجب أخذ القسط الكافي من النوم لعدد ساعات متواصلة وليست متقطعة فإن قلة النوم العدو الرئيسي لجمال عينيكي فإنه يسبب الهالات السوداء وظهور التجاعيد المبكرة تحت العينين.
إن النوم على وسادة مريحة ستحافظ على رأسك أعلى قليلا من بقية الجسم لمنع انتفاخ العينين.

- الملاعق المعدنية

هل جربتي الملاعق المعدنية للتخلص من انتفاخ العينين ومظهر الإرهاق والهالات السوداء؟

بالفعل يمكنك الحصول على كل هذه المميزات من خلال استخدام الملاعق المعدنية، قومي بوضع الملاحق في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم توضع على العينين المغلقة فإنها رائعة جدًا وتزيل مظاهر التعب والإرهاق والسهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق