الطب الشرعى: 50 طلقة نارية اخترقت أجساد شهداء حادث حلوان

الإثنين، 09 مايو 2016 12:33 م
الطب الشرعى: 50 طلقة نارية اخترقت أجساد شهداء حادث حلوان

انتهت مصلحة الطب الشرعى، برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد، من تقريرها المبدئى لـ8 شهداء ضحايا حادث حلوان الإرهابى، والتى أكد وفاتهم نتيجة طلقات نارية فى أماكن متفرقة بالجسم.

وكشف التقرير، أن الضحايا توفوا نتيجة اختراق جسدهم أكثر من 50 طلقة نارية، بالصدر والرأس والرقبة والبطن، لافتا أن بعض الجثث تم العثور بها على 12 طلقة وجثة أخرى 5 طلقات. وأكد التقرير، أن كل الطلقات من مسافة قريبة وأغلبها دخول الطلقات من البطن أو الصدر وخروجها من الظهر، بالإضافة إلى أنه تم العثور على بعض الطلقات المستقرة داخل جسد 2 من الضحايا، لافتا أن جميع الطلقات النارية التى أخذها المجنى عليهم من مسافة قريبة لا تتعدى الـ3 أمتار، فضلا عن أنه تم سحب عينات "DNA" وتصويرهم وترقيمهم بعد التعرف عليهم جميعهم، وإنهاء جميع الإجراءات اللازمة من تصاريح الدفن وتسليمهم لذويهم أمس الأحد. ومن المقرر، تسليم تقرير الطب الشرعى النهائى لضحايا حادث حلوان الإرهابى إلى النيابة العامة خلال أيام.


الجدير بالذكر، أن الحادث الإرهابى الذى نفذته عناصر إرهابية كانوا يستقلون سيارة ربع نقل مختبئين واعترضوا سيارة مأمورية رجال مباحث حلوان، أثناء تفقدهم الحالة الأمنية فى شارع عمر بن عبد العزيز، وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار. وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من: ملازم أول محمد محمد حامد، وأمناء الشرطة "عادل مصطفى محمد و أحمد حامد محمود و علاء عيد حسين و صابر أبو ناب أحمد وأحمد مرزوق تمام و داوود عزيز فرج و أحمد إبراهيم عبد اللاه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق