مؤتمر لـ«التجارة الكندية» عن مستقبل الاتصالات بمصر

الخميس، 14 يناير 2016 10:05 ص
مؤتمر لـ«التجارة الكندية» عن مستقبل الاتصالات بمصر
فايز عز الدين

تنظم غرفة التجارة الكندية بمصر والشرق الأوسط، يوم الثلاثاء القادم، مؤتمرًا عن مستقبل قطاع الاتصالات في مصر.

وقال فايز عز الدين رئيس الغرفة التجارية الكندية بمصر والشرق الأوسط، فى بيان له، اليوم الخميس، إنه انطلاقًا من حقيقة أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كندا، كان قد شهد العديد من التطورات الإيجابية، وخاصة في السنوات الأخيرة، فقد اهتمت مصر وكندا بتوطيد العلاقات والترابط على الأصعدة الحكومية والخاصة والأكاديمية.

فقد ربطت بين الدولتين العديد من المشروعات المشتركة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فحرصت مصر على فتح قنوات تعاون جديدة، وهو الأمر الذي حظي القطاع الخاص بالنصيب الأكبر منه، وذلك في مجالات الابتكار التكنولوجي والتقنيات الحديثة وريادة الأعمال إلى غير ذلك من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ونوه «عزالدين» بحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على تركيز كافة مجهوداتها لبناء ومد جسور متينة من العلاقات القوية مع الشركاء في كافة أنحاء العالم، ما كان له أثر عظيم في تدشين وتفعيل العديد من المشروعات المشتركة، فضلًا عن تطوير الخبرات المصرية في العديد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويحضر المؤتمر، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورؤساء كبري شركات التكنولوجيا والاتصالات في مصر، منهم إبراهيم سرحان، رئيس شركة «E-finance»، وحمدي الليثي، رئيس شركة «Telecom Brancha».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة