بالصور.. تسيير قوافل للسلع الغذائية لمحاربة الغلاء بكفرالشيخ

الخميس، 14 يناير 2016 02:58 م
 بالصور.. تسيير قوافل للسلع الغذائية لمحاربة الغلاء بكفرالشيخ
قوافل للسلع الغذائية
سمر القديرى ـ محمود فكرى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، برئاسة اللواء أحمد الطرابلسى، بتسير قافلة للمنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية بقرية اسحاقة بمركز كفرالشيخ، على متن عدد من السيارات محملة بالمواد الغذائية ، واللحوم الطازجة ، والأسماك الطازجة ، والدواجن الطازجة، والبقوليات الجافة، والخضروات، والفاكهة .

وكانت أسعار هذه المنتجات فى القافلة 47 جنيهاً للكيلو اللحمة الطازجة ، و 34 جنيهاً للحوم المجمدة ، 24 جنيهاً لكيلو الكبدة ، 13 جنية لكيلو الدواجن، و 10 جنيهات لكيلو الأسماك البلطي، وتخفيضات على جميع أسعار الخضروات والفواكه والبقوليات تصل إلى 25% .

أكد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، على أنه سيتم تعميم منافذ المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الأساسية، بقرى ونجوع المحافظة، لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطن البسيط، لتسهيل وصول السلع الأساسية للمواطنين، دون التقيد بالمسافات، وتعظيم الاستفادة من خفض الاسعار مع ضمان جودة المنتجات، وتوفير المعروض لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية .

وأشار المحافظ، إلى أن هذه القوافل تاتى تعاطياً مع السياسة العامة للدولة، واستجابة لمبادرة رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسيط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة