محافظ قنا يفتتح فعاليات التوظيف بشركات القطاع الخاص

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:42 م
محافظ قنا يفتتح فعاليات التوظيف بشركات القطاع الخاص
عبد الحميد الهجان

افتتح محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الثلاثاء، فعاليات ملتقي التوظيف بشركات القطاع الخاص بإستاد قنا الرياضي، والذي ينظمه جهاز تشغيل وتدريب الشباب بالمحافظة، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، بحضور أعضاء وفد البنك الدولي، الذين يزورون المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وصرح المحافظ أن الملتقي يوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل بالقطاع الخاص لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والدبلومات الفنية، وبدون مؤهل بـ 35 شركة قطاع خاص، بالإضافة إلى توفير 3 آلاف فرصة عمل للسيدات في مجال المشغولات والملابس والحرف اليدوية من خلال تدريبهم علي 37 حرفة يدوية مختلفة.

وأشار «الهجان» إلى أن هذا الملتقي هو الثالث الذي تنظمه المحافظة، بهدف إيجاد تواصل حقيقي بين الشباب وممثلي الشركات والمصانع المشاركة به، كما يتم توفير مِنح تدريبية لتأهيل الخريجين، وفقًا لأحدث متطلبات سوق العمل الداخلية والخارجية.

ودعا الشباب إلي المشاركة الفعالة بالملتقي والتقدم للوظائف التى تم الإعلان عنها خلال الملتقى، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى دائمًا إلى جذب المستثمرين، وعقد اتفاقيات معهم لتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل وتقليل نسبة البطالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق