مجلس الأهلي يستبعد حسام البدري من قائمة الترشحات

الأربعاء، 20 يناير 2016 02:13 ص
مجلس الأهلي يستبعد حسام البدري من قائمة الترشحات
حسام البدري

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا بمكتب رئيس النادي بمصر الجديدة لبحث الترشيحات التي طرحها أعضاء المجلس لتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي بيسيرو، وإستقر المجلس بعد عدة مشاورات على استبعاد حسام البدري المدير الفني السابق للفريق من الترشيحات.
وقالت مصادر بمجلس إدارة الأهلي فإن استبعاد «البدري» جاء لعدة اسباب اولها واقعة هروبه التي حدثت من قبل، وتخليه عن الفريق بسب العرض المغري لتدريب أهلي طرابلس الليبي، فضلًا عن رفضه ترك المنتخب الأوليمبي بعدها من أجل الأهلي.

وأكد أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى، أن المجلس الحالى برئاسة المهندس محمود طاهر، لا يحق له اتخاذ أى قرارات تتعلق بمستقبل النادي ، خاصة الأمور المتعلقه بالمدير الفنى الجديد للفريق.
أضاف نائب ، رئيس النادى الأهلى أن الوضع القانونى الحالى للمجلس يمنع "الطاهر" من اتخاذ القرارات، مؤكداً أنه سيتم الأنتظار ليوم الأحد المقبل، لصدور الحكم النهائى، والذى سيقضى بقانونية المجلس الحالى، أوحله.

أوضح أحمد سعيد، أنه يشعر بالثقة فى عدم الوصول لمرحلة التعيين، وأنه يجب كشف الدوافع الخفية التى دفعت اصحاب قضية حل مجلس محمود طاهر، لاتخاذ تلك الخطوة، معرباً عن استيائه من تلك الأحداث التى يمر بها النادى.

وعلق أحمد سعيد عن احتمالية تنازل أصحاب القضية قائلا: "أنا ولا عايز حد يتنازل ولا محتاج الكلام ده، واللي رفع القضية يتحمل المسئولية، وأنا على ثقة أن القانون هيرجع حقنا، لأننا ملناش أى ذنب فى اللي حصل، ولا يوجد أى مخالفات على هذا المجلس، الذى يشرفنى العمل معه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة