إستشهاد‬ 6 من افراد الشرطة وإصابة 2 آخرين في هجوم مسلح بشمال سيناء

الخميس، 21 يناير 2016 01:54 ص
إستشهاد‬ 6 من افراد الشرطة وإصابة 2 آخرين في هجوم مسلح بشمال سيناء
هجوم مسلح بشمال سيناء

ذكرت مصادر أمنية وطبية، إن 8 من أفراد الشرطة سقطوا بين شهيد ومصاب اليوم الخميس جراء هجوم مسلح على ارتكاز أمني متحرك وسط مدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

وأضافت المصادر، أن ارتكازا متحركا كان متواجدا فى منطقة "ميدان العتلاوى" تعرض لهجوم منظم نفذه مسلحون ملثمون مستخدمين أسلحة ثقيلة وخفيفة وتمكنوا من الاشتباك مع أفراد الارتكاز مما أسفر عن مقتل 6 أفراد بينهم ضابطان وإصابة 2 من المجندين.

وحسب شهود عيان، أن ثلاثة مجموعات مسلحة قامت بتنفيذ الهجوم، حيث فاجأت مجموعة مسلحة أفراد الكمين من الناحية الشرقية من الطريق القادم من "الساحة الشعبية" وفتحوا النيران على أفراد الارتكاز، وقامت مجموعة أخرى بالهجوم من الناحية الغربية الطريق القادم من منطقة "الزهور"، وقامت مجموعة ثالة كانوا يعتلوا عمارة سكنية أمام الارتكاز بفتح النيران بشكل كثيف على أفراد الارتكازم بالكامل.

وأكد الشهود، أن حالة من الهلع والفزع أصابت الأهالى، لافتين إلى سقوط جميع أفراد الارتكاز بين قتيل وجريح.
وتابع الشهود أن المسلحين سرقوا إحدى مدرعات قوات الأمن التى كانت متمركزة فى الطريق ومن ثم فروا بها هاربين إلى مكان مجهول.

وأغلقت قوات الأمن حاليا وسط مدينة العريش بالكامل، وشنت حملة تفتيشات على الشقق السكنية فى محيط الهجوم للتأكد من هويات المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة