ريهام حجاج تعود من الموت في الحلقة الثانية من مسلسل "وكل ما نفترق"

الخميس، 15 أبريل 2021 01:00 ص
ريهام حجاج تعود من الموت في الحلقة الثانية من مسلسل "وكل ما نفترق"
إسلام ناجي

عندما تجتمع عائلة حسام "أحمد فهمي" في الحلقة الثانية من مسلسل "وكل ما نفترق"، وتقرر التخلص من زوجته نور "ريهام حجاج" بعد اتهامها بخيانته والشك في نسب طفلتها له، يذهب الزوج إلى زوجته الموكل بقتلها بعيون غارقة في الدموع ويجلس إلى جوارها على سلم الڤيلا ليدور بينهما حوار صغير مليء بالمشاعر والبكاء، فتقول ريهام "لو مكنتش حبيتك كان قلبك حس علشان القلوب مبتكدبش.. العقول بس هي اللي بتكدب" ليرد عليها فهمي "أنا بقا الأتنين حبوكي.. قلبي وعقلي يا نور".
 
ريهام
 
وبعد محاولات نور على إثبات نسب ابنتها فريدة لحسام، تقول له "متصدقش حنان في إن فريدة مش بنتك.. فريدة بنتك.. رجعها وبعدين اعملها تحليل DNA وأنت تصدق أنها بنتك"، فيرق قلب الزوج ويحرك رأسه بالإيجاب ولكنه لا يزال مجبر على قتلها فيسألها "حابة تموتي أزاي؟"، لتصدم الزوجة ويرتفع بكائها قبل أن ترد عليه قائلة: "أنا طول عمرى بسمعها نفسك فى إيه قبل ما تموتى لكن عايزة تموتى إزاى دي جديدة عليا"، ليرد حسام، وقد فاضت عيناه من الدمع: "مش هاين عليا تموتى بطريقة مش على هواكى فتفضل روحك زعلانة مني" وتختار نور الموت غرقًا قائلة "دخلت استحمى رجلي اتكسرت ووقعت ف الماية غرقت" فيمسك حسام بالشمعدان ليشرع بتنفيذ خطتها وتنتقل الكاميرا إلى خارج الغرفة لنسمع صوت صرخة قوية.
 
ريهام2
 
ويقرأ كل من زينب "الشخصية الثانية التي تجسدها ريهام حجاج" وجوهري "محمد شرنوبى" خبر وفاة  نور الفايد ويبكيان حزنا عليها، قبل أن يلتقيا عند المقابر دون أن تكشف الأحداث عن العلاقة التى تجمع بينهما، فتوصي زينب جوهري أن يفتش عن خاطفي فريدة ابنة نور ويحررها، قبل أن تعود للمصحة النفسية مرة أخرى، ويتوجه شرنوبي إلى قبر نور لقراءة الفاتحة فيلاحظ أنه مفتوح وخالي.
 
ريهام3
 
تتلقى حنان "أيتن عامر" مكالمة هاتفية تفيد بأن زوجة أخيها ترقد فى المستشفى، فتصدم وتحاول إيجاد تفسير لذلك، فقد رأت جثتها بنفسها، فتشك في أن أختها زينب هربت من المستشفى وتنتحل شخصية نور، وسرعان ما تقوم بالاتصال بالمستشفى لتتأكد من فرضيتها، لكن المستشفى تنفي خروجها وتؤكد على تواجدها في غرفتها.
 
ريهام 4
 
يزور حسام زوجته في المستشفى ليتأكد من الخبر بنفسه، وفور اقترابه منها سألته بلوم وسط موجة من البكاء "عملتلي عزاء؟" فجلس إلى جانبها ونظر إليها بحيرة فقالت له "متخافش.. مجبتش سيرتكم"، فسألها "أنتِ رجعتي من الموت إزاي؟"، فأدرات له ظهرها.
 
يتأكد فهمى من أبوته لفريدة بعد إجراء تحليلDNA  بمعامل عشماوي التابعة للعائلة، ويلقي بيها بين يدي حنان، كما يحصل على تفريغ الكاميرات ويعرف رقم السيارة التى خطفتها.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد ، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ريهام 5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق