نشرة التوك شو الخدمية.. شبورة مائية تعطل حركة السير.. كثافات مرورية بـ«صلاح سالم».. استقرار أسعار الذهب والدولار

الإثنين، 30 يناير 2017 11:18 ص
نشرة التوك شو الخدمية.. شبورة مائية تعطل حركة السير.. كثافات مرورية بـ«صلاح سالم».. استقرار أسعار الذهب والدولار
حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة «توك شو» الخدمية، اليوم الإثنين، وجاءت كالتالي:

شبورة مائية تعطل حركة المرور
قال محمود شاهين، وكيل مركز التحليل الجوي، إن طقس اليوم دافئ على جنوب الصعيد، منخفضًا على السواحل الشمالية، يصل إلى حد الصقيع بوسط سيناء، مشيًرا إلى وجود شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية والصحراوية ومدن القناة والقاهرة.

وأضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على قناة «الأولى المصرية»، أن حالة البحر المتوسط تسمح بممارسة جميع الأنشطة البحرية، على عكس البحر الأحمر، بسبب اضطراب الرياح.

وناشد «شاهين» قائدي المركبات بالحذر أثناء القيادة، والالتزام بالسرعة المكررة.

كثافات مرورية بـ«صلاح سالم»
قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، إن هناك سيولة مرورية على معظم المحاور والطرق الرئيسة بالعاصمة، مؤكدًا أن الإدارة لم تتلق بلاغات بحدوث أعطال أو حوادث.
وأضاف «حماد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على قناة «الأولى المصرية»، أن هناك بعض الكثافات المرورية بشارع صلاح سالم، بسبب أعمال معرض الكتاب السنوي، مناشدًا المواطنين باتخاذ نفق الأزهر بديلا له.
وتابع رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمرور، أنه لن يتم فتح الباب من جهة شارع الفنجري، نظرا لوجود أعمال خط مترو الأنفاق.

استقرار أسعار الذهب
شهدت أسعار الذهب استقرارًا خلال التعاملات الصباحية، اليوم الإثنين، وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار (21) 626 جنيهًا.
بينما سجل متوسط سعر جرام الذهب عيار (24) سعر715 جنيهًا، ووصل سعر الذهب عيار (18) إلى 536 جنيهًا.
وسجل سعر الجنيه الذهب 5 آلاف جنيه.

أسعار الدولار في أكبر خمسة بنوك
استقرت أسعار الدولار، خلال التعاملات البنكية، اليوم الإثنين، وسجل سعر الدولار أمام الجنيه في بنك مصر نحو 18.70 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع، بينما سجل سعره في بنك القاهرة، نحو 18.70 جنيه للشراء و18.75 جنيه للبيع.

وسجل سعره في البنك الأهلي المصري، نحو 18.70 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع، بينما وصل في بنك HSBC نحو 18.90 جنيه للشراء، و19.15 جنيه للبيع.

وفي بنك كريدي أجريكول، سجل سعر الدولار، نحو 18.85 جنيه للشراء و19.09 جنيه للبيع، فيما وصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي، نحو 18.70 جنيه للشراء، و18.80 جنيه للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق