قبل ماتتخلصى من ملابسك القديمة أو تشترى جديد.. استمعى لنصائح المصممة "غدير طلعت"

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:00 م
قبل ماتتخلصى من ملابسك القديمة أو تشترى جديد.. استمعى لنصائح المصممة "غدير طلعت"
موضة صيف 2017
كتبت رانيا سعد الدين

موضة الصيف  (1)
 
من الملاحظ أن أسعار الملابس سواء ذات الصناعة المصري أو المستوردة في زيادة مستمرة ، وقبل التفكير في التخلص من القطع القديمة أو شراء جديدة لتواكب موضة هذا الصيف.
 
موضة الصيف  (2)
 
تقدم مصممة الأعمال اليدوية "غدير طلعت" مجموعة من الأفكار للاستفادة من القديم والحصول على موديلات حديثة تواكب الموضة وبتكلفة قليلة للغاية مقارنة بالأسعار المدفوعة في المقابل.
 
موضة الصيف  (6)

تقول "غدير" مع بداية موسم الصيف هذا العام وجدت أن الموضة تتجه إلى الموديلات المزينة بفروع الورد الملونة ورسومات ديزني فهذا ما يسطر على أغلب الموديلات الكاجوال هذا العام.

موضة الصيف  (12)
 

وكانت فكرة أعادة تدوير الموديلات من جديد وإضافة عليها لمسات حديثة تجعلها حاضرة في خزانة الملابس عوضاً عن أحالتها للتقاعد والإستغناء عنها.

وتقول "غدير طلعت" قمت برسم الورد الملون وشخصيات "ديزنى" على القمصان الجينز القديمة، الجاكيت، البنطون، وظهرت بشكل أنيق للغاية سواء للصغار أو الكبار.

موضة الصيف  (11)
 

كما قمت بالرسم على الأحذية القماش وكانت الفكرة في بدايتها لإنقاذ بعض الملابس التي طرأ عليها تغير في اللون أو تمزيق من مكان ، لكن هناك أشخاص لا يملكون قطع قديمة يتناسب معها الرسم والتلوين

موضة الصيف  (7)

فتنصحهم " غدير طلعت " بشراء مجموعة من التي شيرت ذات اللون الأبيض المصنوعة من القطن الخالص حتى تكون الألوان ثابتة عليها أطول فترة ممكنه، وكذلك الحال ينطبق على الأحذية البيضاء من القماش فهي ذات اسعار رخيصة مقارنة بغيرها المطروح في الأسواق هذا العام والمزين بالورد أو رسومات الكارتون.

موضة الصيف  (4)
 
موضة الصيف  (5)
 
موضة الصيف  (8)
 
موضة الصيف  (9)
 
موضة الصيف  (10)

 

موضة الصيف  (13)
 
موضة الصيف  (16)
 
موضة الصيف  (17)
 
موضة الصيف  (18)
 
 
موضة الصيف  (19)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق