التموين للمواطنين: «متدفعوش فلوس لحد» jحديث بيانات البطاقات مجاناً

الخميس، 11 مايو 2017 12:48 م
التموين للمواطنين: «متدفعوش فلوس لحد» jحديث بيانات البطاقات مجاناً
البطاقات التموينية
محمد محسوب

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين، أن عملية تحديث المواطنين لبياناتهم بالبطاقات التموينية مجانية، مشددا علي أن ما حدث مؤخرا من قيام مكاتب البريد بجمع 10 جنيه من المواطنين مقابل تحديث كل بطاقة تموينية لم يتفق عليه مع الوزارة.

وأضاف المصدر في تصريحات لصوت الأمة، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين تدخل مؤخرا لمنع هذا الإجراء مشددا علي أن تحديث البيانات مجاني لكافة المواطنين، وما حدث يعد نوع من أنواع الاستغلال.

وناشد المصدر المواطنين بعدم دفع أموال لأي شخص مقابل تحديث بياناتهم والإبلاغ عن من يقومون بجمع أموال مقابل أداء الخدمة أو مثل هذه الحالات.

جدير بالذكر أن الإجراءات التي من المقرر أن يتبعها المواطن لتحديث بطاقته التموينية والتى وضعتها الحكومة تتمثل فى أن يقوم صاحب البطاقة بالتوجه للبقال التمويني وإدخال بياناته على الماكينة الخاصة بصرف المستحقات الشهرية وحال ظهور عبارة تحديث البيانات يحصل المواطن على استمارة تحديث البيانات من البقال التمويني أو من مكتب البريد ويقوم بملئها واستيفاء البيانات المطلوبة ويقوم المواطن بتسليم هذه المرفقات إلى مكتب البريد ومنه إلى وزارة الإنتاج الحربي لتحديث البيانات خلال المدة المحددة كما يمكن تحديث البيانات أيضا عن الموقع الإلكتروني (www.tamwin.com.eg).

 

موضوعات متعلقة:
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق