نشرة التاسعة.. هاشتاج #مؤتمر_المعارضة_القطرية يتصدر تويتر.. ومغردون: تميم يتجرع كأس الإرهاب

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:43 م
نشرة التاسعة.. هاشتاج #مؤتمر_المعارضة_القطرية يتصدر تويتر.. ومغردون: تميم يتجرع كأس الإرهاب
مؤتمر المعارضة القطرية
أحمد رجب الضبع

نشرت «صوت الأمة»، على مدار اليوم الخميس، بعض الأخبار الهامة التي تابعها قرائها باهتمام، ونالت على إعجابهم والتي جاء على رأسها متابعة هاشتاج #مؤتمر_المعارضة_القطرية يتصدر تويتر.. ومغردون: تميم يتجرع كأس الإرهاب،مذكرات مثيرة للجدل.. البحث عن الذات داخل دائرة الصراعات والانحرافات،«متحدث التعليم» يكشف حقيقة فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بمحافظة قنا،وزير المالية: الانتهاء من قانون الإجراءات الضربية قبل نهاية العام

وإليكم موجز أخبار مصر النهاردة للساعة الـ9 مساء

 

جهاز منتخب الفراعنة يراقب لاعبي «اليسار» في الدوري

 

وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول جميع لاعبي الظهير الأيسر في الدوري الممتاز تحت المنظار خلال الفترة الحالية من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين الذي يشاركون في هذا المركز.

 

هاشتاج #مؤتمر_المعارضة_القطرية يتصدر تويتر.. ومغردون: تميم يتجرع كأس الإرهاب

 

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حملة إلكترونية ضد سياسة تميم، وذلك بتصدر هاشتاج «مؤتمر المعارضة القطرية»، قائمة ترند «تويتر» فى العالم، مشيرين إلي أن  غضب الشعب القطري من جرائم  رؤساء الدوحة، الأمر الذي بات يمثل خطورة على عرش تميم بن حامد.

 

مذكرات مثيرة للجدل.. البحث عن الذات داخل دائرة الصراعات والانحرافات

 

احتفل أمس الأربعاء أمين جامعة الدول العربية الأسبق والمرشح الرئاسي السابق عمرو موسي بتوقيع كتابه السيرة الذاتية الخاص بحياته ومشواره الدبلوماسي منذ أن كان وزيراً للخارجية في تسعينيات القرن الماضي مروراً بالتحاقه بجامعة الدول العربية كأمين عام في زخم الصرعات الإقليمية في الشرق الأوسط، لكن هذه المذكرات التي تحمل اسم «كتابيه» وصدر عن دار الشروق

 

«متحدث التعليم» يكشف حقيقة فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بمحافظة قنا

 

قال أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعدم صحة ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بشأن فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بمحافظة قنا خلال شهر أغسطس الماضى، وقبول (36) طالبًا، مؤكدًا أن هذه المدرسة لم يتم تسليمها بعد.

 

وزير المالية: الانتهاء من قانون الإجراءات الضربية قبل نهاية العام

 

كشف عمرو الجارحي، وزير المالية، أن وزارته تعكف حاليا على الانتهاء من قانون الإجراءات الضريبية الموحد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تمهيدًا للعمل به قبل نهاية العام الجاري.

وأكد «الجارحي»، أن القانون يعمل على وضع نظام مبسط يتم من خلاله محاسبة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تمهيداً لتضمينها للعمل تحت مظلة القانون.

 

في ليلة تعرية نظام تميم.. «فهمي» يفضح ممارسات «منبر الإرهابيين»

 

انعقد مؤتمر المعارضة القطرية، اليوم الخميس، في العاصمة البريطانية لندن تحت عنوان: «قطر في منظور الأمن والاستقرار الدولي»، وناقش المؤتمر دعم قطر للإرهاب وتمويلها لتنظيمي «القاعدة» و«داعش» الإرهابيين، وكشف عن ممارسات النظام القطري في دعم التنظيمات الإرهابية وسياسات إيران في المنطقة.

 

9 حالات لإعفاء المتهمين من العقوبة.. تعرف عليها

ليست جريمة الرشوة وحدها التي يتم إعفاء الوسيط والراشي من عقوبة فيها، فقد حدد القانون عدة حالات يمكن للمتهمين استغلالهم في الحصول على البراءة من الجرائم التي يتورطوا بها كما وضع المشرع عدة شروط لتطبيق الإعفاء من العقوبة ونسرد في هذا التقرير المعلومة القانونية عن هذه الحالات وأهم الجرائم  التي يتم فيها إعفاء المتهمين.

 

بعد حملة «صوت الأمة».. وزارة التربية والتعليم ترصد أسعار الكتب بالمدارس الخاصة.. و10% الحد الأقصى للزيادة

 

اعترفت وزراة التربية والتعليم اليوم في بيان صحفي لها برصد اللجان التابعة لها بوجود ارتفاع في الأسعار الكتب الدراسية بالمدارس الدولية والخاصة بطريقة مبالغ بها، وجاء ذلك الاعتراف تزامنا مع الحملة التي قادتها "صوت الأمة" خلال الأيام الماضية والتي كشفت بها زيادة شكاوي أولياء الأمور واستغاثتهم بسبب ارتفاع مصروفات الكتب حتى وصل كتاب الصف الأول الابتدائي لمبلغ ٣٣٠٠ جنيها.

 

بعد تأييده لمقترح خفض سن الزواج لـ16 سنة.. الشيخ أبويحيى لـ «صوت الأمة »: نعم يجوز زواج الرضيعة ولكن بشروط.. والشيعة واليهود أباحوا التمتع بـ «الصغيرة»

 

قال الداعية السلفى الشيخ مفتاح محمد فاضل الشهير بأبو يحيى، إن الشريعة الإسلامية لم تحدد سنا معينا للزواج حتى ولو كانت العروس رضيعة.

تابع« أبويحى» فى تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة »: الزواج عندى له معنيين معنى العقد ومعنى الدخول والأخير الرجل لا يمكن منه حتى تطيق البنت الأمر ولا يحدث لها ضرر فاذا كانت البنت تبلغ من العمر ستين عاما ويحدث لا ضرر من الزواج فلا داعى لهذا الزواج لأن الأصل فى الإسلام هو لا ضرر ولا ضرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق