خطوات تساعد في تسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:00 ص
خطوات تساعد في تسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد
تسجيل المكالمات
لميس محمد

إذا كنت تريد تسجيل المكالمات على هاتفك الذكى الاندرويد، قام موقع "gadgets" برصد الخطوات التي يمكنها مساعدتك في القيام بذلك،  عن طريق تحميل تطبيق طرف ثالث يدعى "Automatic Call Recorder".

الخطوات : 
- تحميل وتثبيت تطبيق Automatic Call Recorder.
- كلما قمت بإجراء أو استقبال المكالمات الهاتفية، فإلتطبيق يبدأ تلقائيا في تسجيل المكالمات. 
- يمكنك إيقاف تشغيل هذا من خلال الضغط على رمز النقاط الثلاث في أعلى اليسار> إعدادات> تسجيل المكالمات> إيقاف.
- يمكنك تحديد شكل التسجيلات. يمكنك الاختيار من بين AMR، 3GP و WAV.
- يمكن الوصول إليها في التطبيق عن طريق إعدادات> نوع الملف.
 
في التطبيق، سترى اثنين من علامات التبويب  صندوق الوارد وحفظها، وستظهر جميع التسجيلات في علامة التبويب البريد الوارد، يتم الحصول على التسجيلات، هذه هي الطريقة التي تحفظ بها تسجيلا نهائيا:
 
- لحفظ هذه التسجيلات على بطاقة SD الخاصة بك، اضغط فوق أي تسجيل واضغط فوق حفظ. تظهر هذه التسجيلات في علامة التبويب المحفوظة.
- يمكنك اختيار مكان حفظ هذه التسجيلات من خلال الانتقال إلى إعدادات> مسار التسجيل، فى حالة عدم ظهور المجلد الافتراضي عند توصيل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تغيير المجلد المحفوظ إلى مجلد التنزيلات لحل هذه المشكلة.
 
- يمكنك أيضا مشاركة الملفات مباشرة من التطبيق، عبر تطبيق واتساب أو أي تطبيقات أخرى ، عن طريق الضغط على تسجيل ومن ثم الضغط على أيقونة سهم.
 
التسجيل التلقائي للمكالمات يتيح لك حفظ 200 تسجيل مجانا، ولكن إذا كنت ترغب في حفظ أكثر على الهاتف الخاص بك، تحتاج إلى شراء  Automatic Call Recorder Pro من على المتجر الخاص بهاتفك الاندرويد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق