5 خلطات منزلية سحرية لتبييض الأظافر والتخلص من الإصفرار

السبت، 06 يناير 2018 03:00 م
5 خلطات منزلية سحرية لتبييض الأظافر والتخلص من الإصفرار
اظافر
كرستين سامى

تكرار استخدام طلاء الأظافر  والمزيلات الخاصة به تصيب الأظافر بالإصفرار وتترك آثار واضحة لهما ما يؤدي إلي تغيير لونها ، التي تجعل الأظافر غير جذابة وغير صحية ، ولمعالجة هذه المشكلة يمكن استخدام  بعض الوصفات المنزلية القوية التي تحارب تلون الأظافر.

ونقل عن موقع"بولد سكاى"  أن هناك بعض الوصفات المنزلية لتبييض الأظافر ومعالجة مشكلة الإصفرار من الجذور .

1_البيكنج بودر:

البيكنج بودر يعمل كمقشر فهو قادر على إزالة البقع الصفراء ، أخلطى ملعقتين من البيكنج بودر مع 3_4 ملاعق صغيرة من الماء وأتركيه على أظافرك لبضع دقائق قبل شطفه بالماء، استخدمى هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع.

2_زيت شجرة الشاي:

هو علاج فعال لإزالة البقع الصفراء من أظافرك ، ضعى بعض قطرات زيت الشاي مع زيت الزيتون وأتركيها حتى تجف لمدة 10 دقائق وشطف الأظافر بالماء ، استعملى هذا كل  أسبوعين .

3_عصير خل التفاح :

خل التفاح يزيل تلون الأظافر ، ضعى 2/1 ملعقة من خل التفاح في وعاء من الماء ، تنقع الأظافر لمدة 5 دقائق ، استعملى هذا الخليط كل أسبوعين.

4_عصير البرتقال:

عصير البرتقال هو مصدر كبير من حامض الستريك الذى يعمل على تبييض الأظافر الملونة ، ضعى قطعة من القطن في عصير البرتقال ثم أفركى الخليط على أظافرك لمدة 5 دقائق ، قبل شطف أظافرك بالماء الفاتر،  استعملى هذا 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

5_معجون الأسنان:

معاجين الأسنان تعمل على تبييض الأظافر وهي مادة في متناول اليدين لإزالة تلون أظافرك ، ضعى معجون الأسنان على الأظافر وأتركيه لمدة 10-15 دقيقة قبل الشطف واستخدمى هذا الخليط 2-3 مرات في الأسبوع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق