فيس بوك توقف عمل مساعدها الذكى M لإجراء بعض التعديلات عليه

الثلاثاء، 09 يناير 2018 08:00 م
فيس بوك توقف عمل مساعدها الذكى M لإجراء بعض التعديلات عليه
فيس بوك
لميس محمد

أعلنت فيس بوك توقف مساعدها الذكى M بداية من 19 يناير من العام الحالي، وكانت الشركة قد أطلقت مساعدها الذكى في خلال عام 2015، واقتصر استخدامه على حوالى الـ 2000 مستخدم في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gadgetsnow" أن المساعد الذكى الخاص بـ فيس بوك M استطاع المستخدمين من خلاله إنشاء الأحداث، ودفع المدفوعات، وإرسال ملصقات على فيس بوك ماسنجر والعديد من المهام الأخرى.

 

وصرح مسئول من شركة فيس بوك ان المساعد الذكى  M لم تتجاوز نسبة الـ 30٪، بالإضافة إلى أنهم واجهوا العديد من المشكلات مع الذكاء الأصطناعى التي كان من الصعب حلها.

قامت شركة فيس بوك بإضافة بعض من التحسينات في يونيو من العام الماضى  على مسادها الذكى  M، وكان واحدا من التغييرات البارزة قدرة الذكاء الاصطناعى بتذكير المستخدمين بحفظ المحتوى مثل المنشورات وأشرطة الفيديو أو الصور لمشاهدتها في وقت لاحق أو مشاركتها على صفحاتهم الخاصة، كما يمكنه اقتراح المكالمات الصوتية أو الفيديو إذا وجد المستخدمين في محادثة جماعية.

وتنوى شركة فيس بوك العمل على المساعد الذكى  Mالخاص بها لتتمكن من منافسة الشركات الأخرى مثل ابل أو جوجل أو أمازون في أقرب وقت في خلال العام الحالي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق