إل جى تتعاون مع جوجل لإطلاق نسخة جديدة من الهاتف الذكى V30 خلال فعاليات MWC

الإثنين، 22 يناير 2018 01:00 م
إل جى تتعاون مع جوجل لإطلاق نسخة جديدة من الهاتف الذكى V30 خلال فعاليات MWC
V30
لميس محمد

شركة إل جى تطلق نسخة جديدة من الهاتف الذكى V30 مع مميزات الذكاء الإصطناعى بالتعاون مع شركة جوجل، وتأتى هذه الخطوة بسبب إعادة تطويرها وإطلاق الهاتف الذكى G7، الذى يترك الشركة مع عدم وجود أي جهاز ذكى جديد يمكنها تقديمه خلال فعاليات مؤتمر  MWVC 2018، والذى سيبدأ الشهر المقبل، لذلك قررت الشركة بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف الذكى  V30 مع مميزات الذكاء الإصطناعى الحديثة المحسنة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena ".

وسيتم الإعلان عن الهاتف V30 مع التكنولوجيات الجديدة والوظائف ويمكن أن تحمل صيغة رياضيات غريبة تشبه اسم V30 + α، وتشير التقارير الكورية إلى أن الهاتف الجديد سيكون نتاج الشراكة بين إل جى و جوجل  مع وظائف الذكاء الإصطناعى الذى تستخدمها شركة جوجل في أجهزتها الذكية.

قد تبدو هذه الخطة غير عادية لشركة إل جي ولكنها تسعى أن تضيف استراتيجية جديدة للاحتفاظ بنماذج من الهواتف الذكية المتميزة في القوائم لأطول فترة ممكنة، لتستطيع المنافسة بين شركات الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق.

وتم عرض الخطة في خلا فعاليات مؤتمر CES 2018  الذى أقيم خلال الشهر الجارى، وقام جو سيونغ جين، الرئيس التنفيذي للشركة بالإعلان عنها.

كما أطلقت شركة إل جى النسخة الجديدة من الهاتف الذكى  V30  باللون Raspberry Gold لأول مرة في خلال فعاليات مؤتمر CES 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق