فكرة صغيرة تنتج مشروعا ناجحا.. عربة طعام يديرها شابين وفتاة وأم مبدعة

الخميس، 01 فبراير 2018 11:00 ص
فكرة صغيرة تنتج مشروعا ناجحا.. عربة طعام يديرها شابين وفتاة وأم مبدعة
عربة طعام
منى محمود

فكرة صغيرة تنتج مشروعا يديره ثلاث شباب وأم مبدعة، الأم هي دائما الجندي المجهول في جميع مواقف الحياة، جاءت الأم بفكرة بسيطة عن تقديم الطعام من خلال عربة صغيرة  ليجسدها على أرض الواقع ثلاث شباب شجعهم الجميع  لخوض التجربة.

قالت منة الله، 23 عاما: «احنا ثلاثة منة الله وخالد طوقاتلي ومحمد مجدي، قمنا بعمل تلك العربة أو bike بناء على أفكار وتشجيع والدتي، وكانت الفكرة عبارة عن عربة صغيرة يباع بها طعام صحي ولذيذ ونظيف، نقدم فيها العديد من الطعام والحلوى أيضا ومنها حلوى جديدة قيد التجربة».

عربة طعام  (1)
 
 
عربة طعام  (2)
 
 
عربة طعام  (3)
 
 
عربة طعام  (4)
 
 

تكمل منة الله: «والدتي هي من تقوم بعمل الطعام بينما أقوم أنا بعمل الحلوى، كما أننا وجدنا التشجيع ممن حولنا ولا أشعر بالضيق من الوقوف في الشارع».

لم تمنع الدراسة وجود تلك الفكرة، تقول منة الله: «كل منا يقوم بعمله وبدراسته بجانب العمل على العربة والتي أطلق عليها اسما بالمناسبة just pastry فلم يمانع أحد منا العمل على العربة في أخر النهار».

عربة طعام  (5)
 
 
عربة طعام  (6)
 
 
عربة طعام  (7)
 
 
عربة طعام  (8)
 
في نهاية الأمر هي عربة بسيطة ولكنها تحتوي على حيوية ورونق يجعلك تحب الطعام من صوره، تكمل منة الله: «أننا نملك جميع الشهادات الصحية التي تثبت نظافة الطعام الذي نقدمه والذي أجمع عليه العديد ممن تذوق طعامنا»، مضيفة: «أدعو كل الشباب لتفكير بره الصندوق وتنفيذ مشروعه بيده فنجح في البداية ونطمح ونحلم بمشروعات أخري مرتبطة بمشروعنا الصغير فالمستقبل لنا ولابد أن نبدأ».
 
عربة طعام  (9)
 
 
عربة طعام  (10)
 
 
عربة طعام  (11)
 
 
عربة طعام  (12)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق