5 مكاسب للأهلي بعد ثلاثية المقاولون العرب (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:30 م
5 مكاسب للأهلي بعد ثلاثية المقاولون العرب (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا بثلاثية نظيفة على نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من مسابقة الدوري العام.

افتتح التسجيل للنادي الأهلي، باكاماني ماهلامبي صانع ألعاب الفريق، قبل أن يصنع هدفا آخر لوليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، و يضيف عبد الله السعيد الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الوقت القاتل من عمر المباراة، مؤكداً أحقية الأهلي بحصد نفاط المباراة الثلاث.

الثلاث نقاط لم تكن المكسب الوحيد في اللقاء، بل حقق النادي الأهلي أكثر من مكسب أمام ذئاب الجبل ترصدهم "صوت الأمة" في السطور التالية.

باكامانى يسجل أول أهدافه

نجح باكاماني ماشامبي في تسجيل أول أهدافه في المباريات الرسمية بقميص الأهلي بعد سلسلة من الأهداف في الوديات.

المميز في باكاماني أنه رغم خروجه من قائمة الأهلي في المباريات السبعة الأخيرة إلا أنه عاد ليسجل هدفا ويصنع آخر وبدا كأنه لم يتأثر بالغياب الطويل الذي دام منذ شهر ديسمبر الماضي.

أزارو هداف الدوري

أصبح وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري بالتساوي مع جون أنطوي وعمر السعيد لاعبا مصر المقاصة ووادي دجلة بـ12 هدفا لكل منهم.

ازارو
 

وفي آخر أربع مباريات سجل أزارو ثلاثة أهداف هذا بالإضافة لمميزاته الأخرى على بث الرعب في نفوس حراس المرمى.

وكاد أزارو يسجل هدفا شبيها بذلك الذي أحرزه ضد المصري في كأس السوبر حينما أخطأ محمود أبو السعود في مراوغته.

ثنائية آجاى والسعيد

أصبحت لا تخلو أي مباراة للأهلي خلال الفترة الأخيرة من ثنائية رائعة في التمريرات وصناعة الفرص بين جونيور أجاي وعبد الله السعيد.

آخر نتاج ذلك التعاون كان هو الهدف الثالث للأهلي في شباك المقاولون بعدما تبادل السعيد الكرة مع اللاعب النيجيري قبل أن يسدد في الشباك.

الثلاثية السادسة

أحرز النادي الأهلي بقيادة حسام البدري سادس ثلاثياته هذا الموسم، بعد ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر، حيث أمطر المارد الأحمر شباك منافسيه بثلاثية في 6 مناسبات، جاءت في شباك، بتروجت، الزمالك، الرجاء، الإتحاد السكندري، والمقاولون العرب

الأهلي يبتعد بالصدارة

ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول الدوري، بعدما وسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، إلى 12 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق