العشق الممنوع.. الوقوع في الحب مع شخص لديه حبيب

الجمعة، 16 مارس 2018 12:00 م
العشق الممنوع.. الوقوع في الحب مع شخص لديه حبيب
ارشيفية
إسراء سرحان

في بعض الأحيان، الحب يعميك بطريقة تجعلك ترتكب أخطاء لم تدركها، كما أنه لا يمكنك دائمًا تجنب الوقوع في الحب مع شخص ما، ولكن عليك أن تكون مدركًا لما يشير إليه هذا الظرف بعينه، بالرغم من كون الحب "أعمي"، فيجب أن تكون أنت لديك "نظر".

على سبيل المثال هناك بعض الأناس يقعون في الحب مع شخص يكون مرتبط بالفعل، ولكن هذا الوضع يتسبب في الكثير من الألم، ويكون خاطئ بنسبة كبيرة.

وخلال الأسطر التالية نكشف عن بعض الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص، عندما يجدون أنفسهم ينجذبون لشخص لديه شريك بالفعل، وفق موقع "ريليشنز".


انتظار انتهاء العلاقة الأخرى

قد يبدو هذا ثقيلاً بعض الشيء، ولكن عندما تحب شخصًا مرتبطًا بعلاقة ما، قد تجده يقرر كلمات مثل "أنا أفكر في ترك حبيبي" أو"أنتظر الوقت المناسب"، هذه التأكيدات ستبقيك على قائمة الانتظار، أما إذا قيل لك بوضوح أنه لا ينوي ترك شريكه الحالي، فمن غير المنطقي أن تتوقع أي شيء آخر، الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت ستقبل أن تكون الشخص "الآخر"، أو تنهي العلاقة.


تكون المتلاعب

عندما تحب شخصًا لديه حبيب، فأنت ربما دون وعي تحاول أن تؤذيه، أي ربما حبك للشخص ورغبتك في تفكيك علاقتهما تكون قوية، لدرجة أنك تبدأ في إزعاجهم عن شريكهم، فتبدأ في وضع الخطط، وتصبح شخص لا يحب الخير لذاته ولا للآخرين، حيث أنك لا تسمح لهم باتخاذ القرارات بأنفسهم.

 

الاعتقاد بأنه سيكون أمينا معك

هذا هو أحد أبرز الأخطاء التي يتم الوقوع فيها، حيث أنهم كانوا غير مخلصين مع شركائهم بسببك، لقد أظهروا عدم احترام العلاقة، فهل تعلم بأي نوع من القيم التي يمتلكها هذا الشخص؟ هل تتوقع منهم أن يتصرفوا بشكل مختلف معك، فقط لأنك أنت؟، هذه النظرية صعبة بعض الشئ من غير الممكن لمثل هذه الشخصيات أن تفي لأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة