«قراءة نفس الكتاب والطهو معا ».. طرق صحية لتعزيز علاقتك العاطفية

الجمعة، 06 أبريل 2018 08:00 م
«قراءة نفس الكتاب والطهو معا ».. طرق صحية لتعزيز علاقتك العاطفية
زوجين
إسراء سرحان

 
عندما تمسك يد أحباءك أثناء المشي فإنها تنقل شعورًا بالثقة والأمان والمودة والمساواة، وتبين لهم ببساطة أنك «مهتم»، الأزواج الأصحاء تعتمد عادات مثل هذه لبناء علاقة سليمة يسودها الرحمة والحب بينهم، فهذه العلاقات تكون واحدة من أكثر التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها، خاصة عندما تجد شخصًا يرغب في مشاركة المغامرات معك.
 
صحيح أن العلاقات العاطفية تعني أن تترك وراءك بعض عاداتك الفردية، ولكنها تأتي بفرص جديدة للهروب من روتينك العادي وتعزيز الأشياء التي تجعلك تشعر بأنك مميز، لذلك نقدم لك خلال الأسطر التالية عادات جيدة يمكن لجميع الأزواج الأصحاء أن يمارسوها معا لتعزيز علاقتهم وجعلها أكثر متعة، وفق موقع«فسيولوجي».
 
مشاهدة الأفلام معًا
 فكرة مشاهدة فيلم واحد معًا، طريقة رائعة لقضاء الوقت سويًا بطريقة مختلفة، سواء أكنت تذهب إلى السينما أو تشاهد شيئًا في المنزل، سيشعر كل منكما بشعور جيد، فيجب أن يتفق كلا الشخصين على النوع أو الفيلم الذي يريدان رؤيته، فهذا الاقتراح يعزز علاقتكما ويفتح مجال للتعرف على الاهتمامات بشكل أكبر.
 
الطهي معًا 
تعد تجربة الطبخ معًا طريقة رائعة، تعزز حبكما والعلاقة التي تربطكما، كما أنها تجعلك تخرج من روتينك العادي وتجعلك سعيدًا.
 
اذهب في رحلة
على الرغم من أنه ليس من السهل بسبب الأزمات المالية أو القيود زمنية، ولكن أخذ كل فرصة للخروج من المنزل أمر جيد لعلاقتكما، رؤية أماكن جديدة، والقدوم على التجارب المختلفة والمغامرة، سوف يجعلك تشعر وكأنك تكمل بعضكما البعض بشكل مثالي.
 
اقرأ نفس الكتاب
بالنسبة إلى بعض الأشخاص، قد يبدو ذلك مملاً، لكنك ستفاجأ من مدى سهولة قراءة الأفكار ومشاركتها مع بعضكما البعض، عند قراءة القصص معًا، فيمكنك من رؤية شريكك على مستوى آخر من خلال فح مواضيع جديدة ومثيرة للاهتمام للمناقشة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة