هذا ما فعله شيخ الأزهر مع أوائل الثانوية الأزهرية «الفلسطينيين»

الأحد، 15 يوليو 2018 09:00 ص
هذا ما فعله شيخ الأزهر مع أوائل الثانوية الأزهرية «الفلسطينيين»
شيخ الأزهر- أحمد الطيب
كتب- محمد أسعد

 

أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر،اتصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية لندن، حيث يجري فضيلته زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، استهلها بلقاء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كما يشارك خلالها في فعاليات منتدى شباب صناع السلام، وذلك لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية من طلاب دولة فلسطين للعام 2017 / 2018.

 

وخلال الاتصال أعرب شيخ عن أطيب تمنياته بدوام التوفيق والتقدم للطالبتين اللتين حصلتا على المراكز الأولى بالثانوية الأزهرية بدولة فلسطين، مهنئًا ولي أمر الطالبتين، مقدرًا الجهود التي بُذلت للوصول بهما إلى هذه المراكز في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها دولة فلسطين.

 

من جانبهما، أعربت الطالبتان عن خالص شكرهما وتقديرهما للدكتور أحمد الطيب، معبرتين عن سعادتهما البالغة باتصال فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بهما، ومتمنيتين من الله أن يحفظ مصر والأزهر وإمامه الأكبر للأمتين العربية والإسلامية.

32e74984-4d44-4f63-b0dd-348459ac15fc

 

والطالبتان هما نفين عمران إسماعيل، بمعهد فتيات غزة، على المركز الأول «القسم العلمي» بمجموع درجات 613 بنسبة مئوية 94.31%، وأميرة فتحي مسعود أهل، بمعهد فتيات عزة، على المركز الأول «القسم الأدبي»، بمجموع درجات 551 بنسبة مئوية 87.46%.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة