أسبوع كروي ساخن.. "كلاسيكو الأرض" ليست المعركة الوحيدة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:00 ص
أسبوع كروي ساخن.. "كلاسيكو الأرض" ليست المعركة الوحيدة
لاعبى ريال مدريد

 
تحظى مواجهات الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية بأهمية خاصة لدى عشاق الساحرة المستديرة، نظرا لأنها تجيب على عديد من الأسئلة التي يبحثون عن إجابة لها، في مقدمتها ما هو مصير جولين لوبتيجى مدرب الفريق الملكي، الذي يخوض مباراة صعبة أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة على ملعب الكامب نو.

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، مساء الأحد، غريمه التقليدي فريق برشلونة على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، كما يستضيف فريق نابولي نظيره روما في التاسعة والنصف من مساء الأحد، على ملعب «سان باولو»، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

ديربي الشمس

يسعى فريق فريق نابولي الإيطالي لتحقيق فوزه السباع على التوالي في الكالتشيو هذا الموسم، حين يلتقي فريق روما، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري، الذي يسعى بدوره لتعويض خسارته المفاجأة في الجولة السابقة على يد فريق سبال بنتيجة 2- 0.

مباراة روما ونابولى فى ديربى الشمس
مباراة روما ونابولي في ديربي الشمس

قمة ديربي الشمس، تقام على ملعب «سان باولو»، ضمن  مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، في التاسعة والنصف من مساء الأحد.

كلاسيكو فرنسا

تشهد مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي، كلاسيكو ناري بين فريقي باريس سان جيرمان ومضيفه فريق مارسيليا، في معقل الأول في «فيلدروم»، مساء الأحد.

مباراة مارسيليا وسان جيرمان
مباراة مارسيليا وسان جيرمان

يدخل سان جيرمان المواجهة باحثا عن تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي، بعد تعثره الأوروبى أمام نابولى الإيطالي بنتيجة 2 – 2 بدورى الأبطال، خاصة وأنه يتصدر المسابقة برصيد 30 نقطة، بينما يأتى مارسيليا رابعا برصيد 19 نقطة.

دورتموند ومواصلة الانتصارات

متسلحا بسلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، يسعى نجوم فريق دورتموند بقيادة مدربهم فافر للفوز على فريق هيرتا برلين، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

دورتموند
دورتموند

دورتموند يتصدر جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 20 نقطة، بعد تحقيقه الفوز فى أخر 4 مباريات بالمسابقة، بجانب الفوز الكبير الذي حققه على أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة الأربعاء في الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا.

اليونايتد يبحث عن استعادة التوزان

بعد خسارة مفاجأة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق السيدة العجوز «يوفنتوس»، وقبلها تعادل مع تشيلسي في قمة مباريات الجولة التاسعة بنتيجة 2-2، يطمح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو للعودة إلى سكة الإنتصارات من جديد عندما يواجه ضيفه إيفرتون.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
 
تقام المباراة مساء الأحد على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

كلاسيكو الأرض ومدرب الملكي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الكامب نو، لمتابعة لقاء كلاسيكو الأرض بين برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد، في الخامسة والربع من مساء الأحد.

ويواجه مدرب الملكي موقفا صعبا، حيث يتحدد مصير مشواره مع الريال سواء بالبقاء على رأس الجهاز الفني أو الإقالة، خاصة بعد سلسلة نتائج الريال السيئة في الأونة الأخيرة، ويعد الإيطالي أنطونيو كونتى مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق أبرز المرشحين لخلافة مدرب الميرينجي.

لوبتيجى مدرب ريال مدريد
لوبتيجي مدرب ريال مدريد

إدارة ريال مدريد، بدورها تنتظر ما يسفر عنه لقاء الكلاسيكو لتحديد مستقبل المدرب لوبتيجى الذي تولى مسئولية قيادة الفريق بداية الموسم الحالي بديلا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق