ما يربطنا هو الزمالة والعمل.. «شويكار» تكشف حقيقة علاقتها بـ«شاهيناز طه»

الخميس، 08 نوفمبر 2018 06:00 ص
ما يربطنا هو الزمالة والعمل.. «شويكار» تكشف حقيقة علاقتها بـ«شاهيناز طه»
شويكار وشاهيناز طه

في الأونة الأخيرة ترددت أنباء عن ارتباط كلا من الفنانتين شويكار، وشاهيناز طه، برابط الأخوة، وبدأت بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، ترديد تلك الأخبار، والربط بين الفنانتين، حتى وصل ذكر الأمر على غير حقيقته في الفعاليات الفنية.

اقرأ أيضا: أول بلاغ يطالب بضبط وإحضار خالد أبو النجا: روج شائعات ضد الدولة في الخارج

الفنانة شويكار، ردت في تصريحات خاصة، على تلك المعلومات المتداولة بأن مايربطها بالفنانة «شاهيناز» سوى علاقة الزمالة والعمل المشترك في بعض الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أن مايتردد عن علاقة الأخوة بينهما شائعات لا أساس لها من الصحة.

شويكار وشاهيناز طه
شويكار وشاهيناز طه

ونفت الفنانة شويكار كل ماتردد من أنباء في هذ الصدد، لافته إلى أنها اشتركت في أفلام بفترة الستينيات منها «خلي بالك من زوزو»، للسندريلا سعاد حسنى، والنجم الكبير حسين فهمي، وظهرت معها في «مطاردة غرامية» كواحدة من الممثلات المشاركات في العمل فقط، وأن شقيقتها التي تشابه اسمها مع الممثلة لم تعمل في مجال الفن على الإطلاق.

اقرأ أيضا: أسرار أشهر زوجين بالوسط الفنى.. شويكار والمهندس جمعتهما الصدفة ولم يفرقهما الطلاق

شاهيناز شقيقه شويكار الحقيقية
شاهيناز شقيقه شويكار الحقيقية

وأكدت النجمة الكبيرة شويكار، أن شقيقتها «شاهيناز» والتي يتشابه اسمها مع زميلتها في عالم الفن، متزوجة من مهندس وتعيش الآن في أمريكا، وكانت متزوجة من الملحن حلمى بكر في عهد سابق، ولم تدخل عالم التمثيل على الإطلاق.

ويرصد «صوت الأمة» في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفنانة شاهيناز طه، الشقيقة المزيفة للفنانة شويكار، على النحو التالي:

- ولدت في 20 فبراير من عام 1978م.

- بدأت مشوارها الفني متميزة بأدوار الفتاة الأرستقراطية.

- ظلت ضمن نجوم الصف الثاني ولم تصل يوما إلى البطولة المطلقة.

اقرأ أيضا: طلاق الحبايب 5/ 10: فؤاد المهندس وشويكار.. علاقة أكبر من الزواج وأقوى من الموت

- شاركت في 19 فيلما، أبرزها «خلي بالك من زوزو، سيدة الأقمار السوداء، جنون المراهقات، البنات والمرسيدس، زمان ياحب، ملكة الحب، مطاردة غرامية، كيف تتخلص من زوجتك، إضراب الشحاتين، شاطئ المرح، لسنا ملائكة، 7 أيام في الجنة، شباب مجنون جدا، عدو المرأة، المارد، المراهقة الصغيرة»، وجاء فيلم «آنسات وسيدات» المعروض عام 1974م، مع الفنانة سهير رمزي، ونور الشريف، آخر أعمالها السينمائية.

كما كان لها عددا من المسلسلات التليفزيونية، وأبرزها «بيار الملح، لاتطفئ الشمس، الأبواب المغلقة»، وتجربة وحيدة بالمسرح بعنوان «مطار الحب» مع الفنان يوسف شعبان، وميرفت أمين.

- واختفت شاهيناز طه، عن الوسط الفني في منتصف السبعينيات، عقب اعتزالها الفن نهائيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق