الأسم مرأة والفعل «فرخة».. رموش «الريش» موضة 2019 (صور)

الإثنين، 28 يناير 2019 10:00 ص
الأسم مرأة والفعل «فرخة».. رموش «الريش» موضة 2019 (صور)
عرض أزياء فالنتينو

 

دائما ما تبحث المرأة عن ما يبرز جمالها، وهو ما يدفعها إلى أن تبحث عن الموضات الجديدة، والتي قد يكون بعضها غير مجديا، بل ويجعلها أضحوكة في بعض الأحيان.. عام 2019 طل برأسه بموضة جديدة من خلال عرض أزياء فالنتينو، الذي استعرض نوع جديد من المكياج مال إلى استخدام الطبيعة فيه، حسبما ذكر موقع (allure).

عرض أزياء فالنتينو.. أثار الجدل بطريقة جديدة هذه المرة، ليس بسبب عارضة الأزياء، أو الملابس العارية، وباهظة الثمن، وإنما بسبب استخدام ريش الطيور بدلا من الرموش.

142653-ازياء-فالنتينو4

كانت فنانة المكياج (Pat McGrath)، هي المسؤولة عن مكياج عارضات الأزياء في عرض أزياء فالنتينو.. وتشتهر (Pat McGrath)، بخلق أكثر التصميمات تطرفًا خلال أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم، وهو ما فعلته في عرض «فالنتينو»، حيث تفوقت على نفسها عندما أخذت مكياج العيون إلى المستوى آخر مع مكياج الوجه ثلاثي الأبعاد.

189122-ازياء-فالنتينو3

ولكن في بعض الموديلات، مثل هانا شكسبير، أضافت ماكغراث ليس فقط شرائط رموش مزيفة، بل أضافت أيضًا ريشًا رقيقًا أنها ملتصقة على طول الرموش العلوية والسفلية، ووضعتها بحذر شديد مع زوج من الملقاط، وسجلت والدة فنانة المكياج فيديو لهذا على (Instagram) بعد دقائق فقط من انتهاء العرض. ووضعت بعض الريش أيضًا عبر الحاجبين لإكمال التأثير.
 
190486-ازياء-فالنتينو
 
استخدمت ماكغراث ريشًا في مجموعة من الألوان التي تم صنعها خصيصًا لتلائم العباءات الرائعة التي تنزل على المدرج، وكان بعض الريش أرجواني فاتح، بينما جاء البعض الآخر باللون الأزرق الملكي والعقيق والبيج
 
لكن بات لم يتوقف عند هذا الحد، ولربط الماكياج بشكل أعمق بموضوع الزهرة، قامت ماكغراث وفريقها أيضًا برسم زهور باستيل على بعض وجوه العارضات، والقليل من اللمعان في الأعلى، بدت النتيجة النهائية أشبه بزهور سادة هولندية من القرن السابع عشر من دهان الوجه لمهرجان الموسيقى.
 
212448-ازياء-فالنتينو5
 
أما بالنسبة للشعر، فقد استرد جويدو الكثير من قصات الشعر القصيرة للحصول على مظهر بسيط وأنيق يسمح للتركيز الضوء على الرموش بالنسبة إلى الموديلات ذات الشعر الطويل، قام بفرد الشعر وسحبه مرة أخرى إلى (chignon) لامعة منخفضة.
 
219920-ازياء-فالنتينو1
 
قال جويدو لموقع لألور: «كان الإلهام جميلاً وفائق الأناقة لأنه كان عرضًا فخمًا للغاية».. وتم الاحتفاظ بتسريحات للشعر أكثر كلاسيكية وبساطة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا