أعمال سينمائية تدخل دور العرض في العشر الأوائل من مارس

الجمعة، 01 مارس 2019 10:00 م
أعمال سينمائية تدخل دور العرض في العشر الأوائل من مارس
أفلام شهر مارس
كتب شريف إبراهيم

 

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض عدة أعمال منتظرة فى الأيام العشر الأولى من شهر مارس الجارى، وتأتى البداية اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، الذى يطرح خلاله عملين أولهما فيلم الرعب Greta، ويدور حول علاقة صداقة تتحول إلى عداء خطير، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الكوميديا A Madea Family Funeral، ويدور لم شمل عائلى ايتحول لكابوس بعد الكشف عن أسرار دفينة.

افلام مارس

ويعد أسبوع وتحديداً يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019، يطرح عملين أخرين، أولهما فيلم الأكشن Captain Marvel ويدور حول حول فتاة شابة تتدخل عدالة الأقدار لتغير مسار حياتها، أما الفيلم الأخر فهو فيلم المغامرة A Wonder Park ويدور حول حول طفلة تصنع عوالم خيالية لا حدود لها، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل تلك الأعمال قبل طرحها بالسينمات.

الفيلم الأول: لا تأمن لأحد فى Greta

81059-Greta

وتدور قصة الفيلم حول فتاة شابة تدعى "فرانسيس" تفتقد والدتها المتوفاة فتنتقل إلى مانهاتن، وهناك تنشأ صداقة غير متوقعة مع أرملة وحيدة تدعى "جريتا"، وسرعان ما يصبح الاثنان صديقين، لكن مع مرور الوقت، يبدأ سحر الأرملة الأمومى بالذوبان وينمو مكانه شراً مفرطاً، وتكتشف فرانسيس أنه لا يوجد شيء فى حياة جريتا حقيقى مثلما ظهر فى البداية، وأن حياتها أصبحت على المحك.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والدراما، وهو من إنتاج استوديوهات فوكاس فيتشرز السينمائية، ومن تأليف راى رايت، وإخراج نيل جوردان، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كلوى حريس موريتز، مايكا مونرو، إيزابيل هوبير، زوى أشتون، كولم فيور، ستيفن ريا.

 

الفيلم الثانى: لم الشمل يتحول لكابوس فى A Madea Family Funeral

126584-Madea-Family-Funeral

قصة الفيلم تدور فى مغامرة جديدة لعائلة "سيمونز"، تبدأ حينما يصبح لم الشمل العائلى البهيج كابوسًا مروعًا، حيث تسافر "ماديا" والعائلة إلى غابات جورجيا، حيث يجدون أنفسهم يخططون بشكل غير متوقع لإقامة جنازة قد تكشف عن أسرار عائلية سيئة.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا العائلى، وهو من إنتاج استوديوهات ليونز جيت إنترتاينمينت السينمائية، ومن تأليف وإخراج تايلر بيرى، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم بليك ليفلى، جود لو، ستيرلينج كى براون، ريتشارد بريك، رضا جافرى، روما فلين، سييرا بايتون، كاسى ديفيس، باتريس لافلى، تايلر بيرى، كورتنى باريل.

الفيلم الثالث: عدالة الأقدار تتدخل مع Captain Marvel

Captain Marvel

قصة الفيلم تدور حول فتاة شابة تدعى كارول دنفر، تتدخل عدالة الأقدار لتغير مسار حياتها فى لحظة فارقة، فتصبح واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين بالعالم، فى وقت تنجذب فيه اﻷرض لنهايتها بسبب حرب ضروس بين قوتين ضاريتين.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات مارفيل السينمائية، ومن تأليف وإخراج آنا بودين ورايان أفليك، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم برى لارسون، جيما تشان، بين مينديلسون، صامويل إل جاكسون، جود لو، كلارك جريج.

الفيلم الرابع: لا حدود للخيال فى Wonder Park

Wonder Park

قصة الفيلم تدور حول طفلة متفائلة ومقبلة على الحياة، تكتشف وجود حديقة ترفيهية متوارية فى الغابة، وهى حديقة يسكنها حيوانات متكلمة طريفة، وبعدها تكتشف لاحقًا أن الحديقة من صنع خيالها، وهى الوحيدة التى تستطيع إصلاح شأنها وتعيد البهجة من جديد عليها.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات باراماونت بيكتشرز السينمائية، ومن تأليف وإخراج أندريه نيمتش وجوش أبلوم، وبطولة عدد كبير من النجوم ميلا كونيس، كين جسونج، جينيفر جارنر، جون أوليفر، كين هدسون كامبل، كينان تومبسون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا