ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

الخميس، 28 مارس 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
نادى الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

لاسارتى يقرراستمرار فترة معسكر البرج
عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى جلسة مع رباعى الفريق حسام عاشور وأحمد فتحى ومحمد الشناوى وسعد سمير بعد انتهاء مران الفريق، أمس الأربعاء، وأوضح لهم خلال الجلسة عن الاستمرار فى معسكر ببرج العرب بعد مباراة القمة استعدادا لمواجهة زعيم الثغر وأسباب ذلك القرار التى يأتى على رأسها أهمية مواصلة التركيز فى لقاءات الدورى من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

الأهلى يرفض طلب تأجيل مواجهة الاتحاد
استقر جهاز الكرة بالأهلى بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى، على رفض التقدم بطلب لتأجيل مباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى العام المقرر إقامته يوم 2 أبريل القادم رغم ضيق الوقت بينها وبين مباراة القمة المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 30 من شهر مارس الجارى، خاصة بعد تأجيل مباراة صن داونز فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى ابطال افريقيا لمدة 24 ساعة التى ستقام يوم 6 أبريل فى جوهانسبرج.

حسام عاشور يحجز مكانه فى وسط الأهلى أمام الزمالك
حجز حسام عاشور قائد النادى الأهلى مقعده فى الوسط الأحمر خلال مواجهة الزمالك بقمة بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر.
 
أحمد فتحى داخل حسابات الأهلى أمام الزمالك
يجهز الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى أحمد فتحى لاعب الفريق، للمشاركة فى الوسط الأحمر بجوار حسام عاشور فى مواجهة الزمالك، رغم مشاركته فى جميع التدريبات السابقة فى مركزه الأصلى الظهير الأيمن.

لاسارتى يستعين بالفيديو لاكتشاف مميزات وثغرات الزمالك قبل القمة
عقد الجهاز الفنى للأهلى محاضرة جديدة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق أمس الأربعاء، لمشاهدة ملخص مباريات الزمالك، قبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل على استاد برج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام.

لاسارتى يركز على العامل النفسى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه الرئيسى عصر أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك التى تقام يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة عشرة فى بطولة الدورى العام.

"ساسى" و"معلول" يصلان القاهرة استعدادا للمواجهة فى الديربى
وصل الثنائى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك وعلى معلول الظهير الأيسر للأهلى أمس الأربعاء، إلى القاهرة قادمين من تونس، استعدادا للمواجهة التى ستجمع الفريق الأبيض مع نظيره الأحمر، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق