تحرش طلاب الإخوان بالطالبات وابتزازهن في تونس.. يعيد للأذهان فضائح النهضة الجنسية

الخميس، 07 مايو 2020 10:12 ص
تحرش طلاب الإخوان بالطالبات وابتزازهن في تونس..  يعيد للأذهان فضائح النهضة الجنسية

تتوالى فضائح جماعة الإخوان في تونس خلال الفترة الماضية، فلم تقف على قضية تحرش قيادى "النهضة" الذراع السياسي للجماعة بطالبات تونسيات التي سطعت على السطح العام الماضي، لتصل الفضائح إلى قيام طلاب الإخوان بالجامعات التونسية بالتحرش بالطالبات و ابتزازهن جنسيًا.

وكشف الاتحاد العام لطلبة تونس عبر المتحدث الرسمي باسمه رياض جراد عن فضيحة هزت الرأى العام في تونس وتعلقت بطلاب الإخوان فى الجامعة التونسية
 
وبحسب بيان لاتحاد العام لطلبة تونس، اليوم الخميس، قال اتحاد الطلبة أن الوقائع داخل الجامعة واستنادا الى محادثات تم تداولها بشكل كبير في تونس أثبتت أن طلاب الإخوان يقومون بالتحرش بالطالبات و ابتزازهن جنسيًا.
 
وفي نفس السياق ، قال رياض جراد المتحدث الرسمي باسم إتحاد طلبة تونس إن طلاب الإخوان في تونس يسيرون على نهج زعيمهم راشد الغنوشي وطارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية.
 
 
وفي 14 ديسمبر 2019 ، لاحقت فضيحة تحرش بطالبات تونسيات أستاذ جامعى منتمى لحركة النهضة – إخوان تونس-  حسبما كشف الشاب رياض جراد، الأمين العام لاتحاد طلبة تونس.

وقال "جراد" إن اتحاد الطلاب كثف تحركاته بدار المعلمين العليا ضد أيمن حسن أستاذ فرنسية بدار المعلمين العليا المنتمى لحركة النهضة، بسبب تحرشه بعدد من الطالبات، مطالبا بعزله من التدريس والعملية التعليمية تماما، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريب عن المنتمين لجماعة الإخوان.

 

راشد الغنوشى

وسبقت هذه الوقائع فضائح جنسية كثيرة لجماعة الإخوان حول العالم، ولعل أبرزها تورط حفيد مؤسس الإخوان فى قضايا اغتصاب فى فرنسا وبلجيكا. 
 
قضية طارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان، والذى يتهمه القضاء الفرنسى باغتصاب عدد من السيدات، كانت هى الأكثر جدلا، خاصة مع اعتراف حفيد مؤسس الجماعة بتلك الجرائم، وهو ما كان له  انعكاسات كبيرة على صورة الجماعة أمام الغرب، خاصة التيار الإسلامى فى أوروبا، الذى سعت الإخوان إلى إظهار نفسها فى الخارج باعتبارها المعبرة عن الإسلام .
 
ولعل القضية التاريخية التى ستظل سبة فى جبين تاريخ التنظيم، هى واقعة عبد الحكيم عابدين  زوج أخت حسن البنا، وهو من تولى منصب الأمين العام للإخوان فى بداية أربعينيات القرن الماضى، وكان أحد أقرب القيادات لمؤسس الإخوان وتولى منصب رئاسة لجنة التزاور بين الأسر الإخوانية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق