الزمالك يدير صفقاته بسرية.. وتكهنات بالتعاقد مع «دونجا»

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:07 م
الزمالك يدير صفقاته بسرية.. وتكهنات بالتعاقد مع «دونجا»
أمل غريب

أعلنت قناة الزمالك الفضائية الرياضية، تعاقد النادي الأبيض، على صفقة جديدة لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، دون الإفصاح عن أي تفاصيل. 
 
الصفقة الـ 5 للزمالك
وصرحت قناة الزمالك، بأن الفريق الأبيض تعاقد مع نجم مصري كبير، يعد حلما لجماهير وعشاق الزمالك، وهي الصفقة الـ 5 التي يتعاقد عليها النادي دون الإفصاح عن أي تفاصيل بشأنها، غير أن بعض التقارير الغير مؤكدة، ورجحت أن تكون الصفقة لصالح لاعب أحد ثلاثي نادي بيراميدز، نبيل عماد (دونجا)، ورجب بكار، وعبدالله بكري.
 
أحلام الجماهير أوامر
وصرح رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، في وقت سابق، بأن النادي الأبيض حقق الصفقات الـ 4 الأخيرة في ميركاتو النادي الصيفي، ولم يتبقى إلا صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدا أنه مستمر في تدعيم صفوف فريق ناديه باللاعبين المميزين، مؤكدا أن أحلام جماهير نادي الزمالك أوامر.
 
 
صفقات الزمالك الجديدة
وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك، عن هوية صفقتين للنادي، بأنه تم التعاقد مع حمزة المثلوثي، التونسي، وآري بابل، الأنجولي، ضمن صفقات حرة بعد انتهاء عقد الأول نهاية الموسم الحالي مع نادي الصفاقسي التونسي، والثاني الأنجولي أول أغسطس، على التوالي.
 
ويتكتم نادي الزمالك على الصفقات التي يجريها مؤخرا في المركاتو الصيفي، ولا يدير ملفها إلا رئيس النادي مرتضى منصور، ونجليه أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى مدير الكرة بالنادي، وفاروق جعفر، المستشار الفني لفريق الزمالك.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا