ما تجوزتيش ليه؟ سؤال يقود منة شلبي لتصدر التريند

الأحد، 06 سبتمبر 2020 10:44 م
ما تجوزتيش ليه؟ سؤال يقود منة شلبي لتصدر التريند
منة شلبي
ريهام عاطف

رغم ما تتمتع به الفنانة الشابة منة شلبي من جمال ونجومية وحضور إلا أن عدم زواجها حتى الآن يعد السؤال الاكثر إلحاحا من جانب الجمهور والمتابعين لها لتتصدر منة شلبي التريند على موقع البحث جوجل، بعد أن أجابت في اسكتش قدمته بأحد البرامج عن عدم زواجها.

منة شلبي تجيب

قررت الفنانة منة شلبي الإجابة علي السؤال الذي طرحه عليها مقدمي برنامج (snL) بالعربي ما تجوزتيش لية؟العطلة من مين؟أيوا يعني ما اتجوزتيش ليه؟ بشكل مختلف من خلال اسكتش استعراضي ساخر وقالت: «تربست الباب.. والمفتاح خبيته».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتم سؤالها عن سبب عدم زواجها لتقول خلال أحد البرامج: «أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا، مضيفة: «مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتى، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة»، كما نفت اعتقادها فيما يسمي فارس الاحلام والذي كانت تعتقد في وجوده حتي 4 سنوات مضت. وقالت إن «المهم هو الاحترام والتقدير والحنان والاهم الأصل والطيبة».

منة شلبي ووالدتها زيزي مصطفي
منة شلبي ووالدتها زيزي مصطفي

 

منة
منة

شائعات الزواج والخطوبة

دائما ما تلاحق منة شلبي التي كانت بداية ظهورها في 2001 بفيلم الساحر الكثير من شائعات الزواج والخطوبة والانفصال خاصه علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تواجهه النجمة بسخرية حتي أنها كتبت في أحد المرات عبر حسابها بتويتر "بجد؟ هو مين طيب مش تقولوا لي؟ 

فرح منه شلبي
فرح منه شلبي

 

منه شلبي
منه شلبي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة