الهارب محمد علي يظهر داخل ديسكو بإسبانيا بعد فشل دعوات الفوضى والتخريب (فيديو)

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:45 م
الهارب محمد علي يظهر داخل ديسكو بإسبانيا بعد فشل دعوات الفوضى والتخريب (فيديو)
المقاول الهارب محمد على

في فضيحة جديدة للمقاول الهارب محمد علي، كشف موقع «العربي الحديث» ظهور المحرض داخل إحدي الديسكوهات بإسبانيا، وذلك بعد فشله في التحريض على التخريب والفوضى، ورفض المصريون الانصياع لدعوات التظاهر.

ولفت الموقع أنه ليس من الجديد قضاء محمد علي، خلال وجوده في إسبانيا الوقت داخل الملاهى الليلية، بينما في وقت فراغه يحرض المصريين على التظاهر من خلف الشاشات ويتحدث عن الفقراء والغلابة الذين لا يعلم عنهم شيئاً.

وتتواصل أكاذيب المحرضين ضد مصر في فضحهم وتكشف مدى خداعهم وفشلهم، ففي حين زعم المقاول الهارب محمد على، خلال فيديوهات للتحريض على التظاهر ضد الدولة المصرية، ونشر الفوضى والخراب التي أساء فيها للمصريين، زعم أنه سيبقى في الشارع مثلما سيبقى المتظاهرين في الشارع حتى يكون مثلهم، ولكن فيديوهاته التحريضية أثبت كذبه وكشفت ادعاءه.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا